الهلال يفاجئ الجميع.. نيمار في صفوف الزعيم لموسمين

كشفت تقارير صحفية فرنسية، انتقال البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى نادي الهلال السعودي، وذلك بعد انتهاء علاقته تمامًا بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأشارت التقارير، إلى أن البرازيلي نيمار قرر قبول عرض الهلال السعودي رغم مساعيه سابقًا للانتقالات إلى صفوف نادي برشلونة الإسباني.

ووفقاً لما جاء في صحيفة “ليكيب” الفرنسية، فسيتم الإعلان عن الصفقة خلال ساعات قليلة، ليبدأ نيمار إجراءات الانضمام إلى نادي الهلال السعودي، بعد التوصل لاتفاق بشأن البنود الشخصية للتعاقد، على أن يحصل باريس سان جيرمان على 90 مليون يورو.

وسيوقع نيمار عقده مع الهلال السعودي لمدة موسمين مقبلين، على أن يتضمن العقد بندًا يتيح التجديد لموسم ثالث حال موافقة الطرفين، وكشفت التقارير، أن نيمار وافق على اللعب في الدوري السعودي من بوابة نادي الهلال، بعدما عرض الأخير 160 مليون يورو على اللاعب، حيث سيتقاضى الدولي البرازيلي 80 مليونًا في الموسم الواحد.

وكان نادي برشلونة قام بالإعلان عن رافعة اقتصادية جديدة لمحاولة ضم نيمار بالفعل، بعدما قام ببيع حصة من الاستديوهات الخاصة بالنادي والبالغة 29%.

ورغم هذه الخطوة، فإن انتقال نيمار لبرشلونة لم يكن ليتحقق، إذ أنه فشل في التوصل لاتفاق مع باريس سان جيرمان لفسخ التعاقد، إلى جانب حصوله مع برشلونة على راتب 12 مليون يورو فقط، وبالتأكيد سيحصل على أضعاف ذلك مع الهلال السعودي.

وتمكنت أندية الدوري السعودي مؤخراً من ضم عدة نجوم عالميين، بعدما حصل الاتحاد على كريم بنزيما ونجولو كانتي، فيما تعاقد الهلال مع روبن نيفيش وخاليدو كوليبالي، أما الأهلي العائد إلى دوري روشن فكان نصيبه التعاقد مع الحارس السنغالي إدوارد ميندي، فيما دخل النصر على الخط بالتعاقد مع الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش.

وقد انضموا كل هؤلاء النجوم إلى الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد نادي النصر، الذي بدأ به “العالمي” ثورة الانتقالات في الدوري السعودي.

يمكنك أيضا قراءة More from author