“أحمد زاهر” على قائمة المشاركين في الماراثون الرمضاني المقبل

مع نجاح فكرة المسلسلات المكونة من 15 حلقة التي تم اللجوء إليها في الموسم الرمضاني المنصرم، هناك استمرار ملحوظ للفكرة خلال الموسم الرمضاني المقبل والذي يعلن عنه أصحاب الأعمال من الآن ولم ينتظرون وقت بدء الماراثون الرمضاني كالعام الماضي، وكان أول هؤلاء النجم “أحمد زاهر” الذي أعلن عن مسلسله الجديد المقرر عرضه في رمضان 2024.

يخوض “زاهر” سباق دراما رمضان المقبل بمسلسل “نعمة الأفوكاتو” والذي يعمل على تصويره الآن حيث من المقرر الانتهاء منه خلال هذا العام، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حول شخصية المحامية “نعمة” التي تمارس مهنة المحاماة ولكنها تتعرض للكثير من الأزمات التي تنجح في أن تتخطاها خلال أحداث المسلسل.

ويشارك الفنان “أحمد زاهر” بطولة العمل كل من النجمة “مي عمر”، “أروى جودة”، “سلوى عثمان”، “كمال أبو رية”، “سامي مغاوري”، “هدير عبد الناصر”، “غادة فلفل”، “لبنى ونس”، “عماد زيادة”، “ولاء الشريف”، “أحمد ماجد”، و “محمود غريب” ومن إخراج المخرج “محمد سامي”.

ولم يكن هذا العمل الأول الذي يشارك فيه “زاهر” الزوجين “مي عمر” و “محمد سامي” حيث كانت البداية في 2013 مع مسلسل “حكاية حياة” حيث اشترك عدد كبير من النجوم والفنانين في هذا المسلسل على رأسهم “طارق لطفي”، “غادة عبد الرازق”، “روجينا”، “خالد سليم”، “نهلة سلامة”، وغيرهم وكان المسلسل من تأليف “أيمن سلامة” وإخراج “محمد سامي”.

وجاء في العام التالي مباشرة عام 2014 مسلسل “كلام على ورق” الذي اشترك فيه الثلاثي أيضًا ليجمع نخبة من النجوم أبرزهم “ماجد المصري”، “هيفاء وهبي”، “روجينا”، “أحمد السعدني”، “حسين الإمام” وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف “أحمد محمد وائل” و “محمد سيد بشير” و “مصطفى جمال هاشم” وإخراج “محمد سامي”.

يذكر أن آخر أعمال “أحمد زاهر” كان مسلسل “سوشيال” وشارك في بطولته كل من “ميرنا نور الدين”، “شاهين”، “فرح الزاهد”، “جيهان خليل”، وآخرون، وإخراج “رؤوف عبد العزيز”.

يمكنك أيضا قراءة More from author