“أحمد العوضي” لـ “ياسمين عبد العزيز” : هاطلقك

لا تزال قصة النجمين “ياسمين عبد العزيز”، و “أحمد العوضي” قصة مثيرة ومشوقة بالنسبة للكثيرين لما يتمتعان به من حب غامر يظهر للعيان يفرح الجميع بحب كل منهما للآخر ونحزن كثيرًا إذا ما أصابهم مكروه، ومع كل صورة أو خبر يتم نشره عن الثنائي تجد هناك الكثير من التفاعل والأمنيات بدوام السعادة والمرح.

وهذا ما حدث مؤخرًا مع الجميلة “ياسمين عبد العزيز” حيث نشرت بعض الصور والفيديوهات المرحة لها وزوجها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام حيث حصدت الكثير من التفاعل والتعليقات المحبة.

في البداية، شاركت “ياسمين” أحد الفيديوهات المرحة مع جمهورها ليكون أول التعليقات عليه من زوجها “أحمد العوضي” قائلاً: “هي ماكنتش صورة؟” فمن الواضح أن “ياسمين” كانت تحاول أن تلتقط صورة “سليفي” إلا أنها تحولت إلى فيديو عفوي شاركته مع الجمهور معلقة عليه بوضع قلب أحمر.

كان التفاعل كبير مع الفيديو حيث ترك المتابعين الكثير من التعليقات التي حملت رسائل الحب لهما بينما جاء أكثر من تعليق على “العوضي” يقول “هو ليه مكشر كدة يا ياسمين”.

ولم تكتفي “ياسمين” بهذا الفيديو حيث حاولت تصوير أكثر من فيديو والتقاط أكثر من صورة باستخدام خاصية الفلتر على الانستجرام ومن الواضح أن الفكرة راقت لها حيث نشرت صورة لهما تظهر فيها بخدود منتفخة وشفاة كبيرة للغاية حيث تسبب الفلتر في تغيير جذري في شكلها وهو ما جعل الجمهور يعلق بتعليقات مليئة بالفكاهة والمرح حيث شبهوها بالنجمة “نادين نسيب نجيم” وكان تعليق “العوضي” في هذا الفيديو ملفت حيث مازحها قائلاً: “هطلقك”.

وكان التفاعل كبير على هذا الفيديو أيضًا وكان أيضًا تعليق “العوضي” في المقدمة حيث علق قائلاً: “شفايف مطرشمة”.

يذكر أن آخر أعمال “أحمد العوضي” و “ياسمين عبد العزيز” كان مسلسل “ضرب نار” الذي عرض خلال موسم رمضان 2023.

المسلسل من تأليف “ناصر عبد الرحمن”، إخراج “مصطفى فكري”، وشارك فيه البطولة مجموعة من النجوم منهم “ماجد المصري”، “سهير المرشدي”، “دنيا المصري”، “هدى الأتربي” وغيرهم.

يمكنك أيضا قراءة More from author