“كريم عبد العزيز” يفتتح الماراثون الرمضاني برحلة “الحشاشين”

بدأ العديد من الفنانين خلال الفترة الحالية بتصوير عدد من الأعمال الفنية كل حسب قصته والشخصية التي يجسدها، بعض هؤلاء سيعرض عمله خلال هذا العام 2023 بينما هناك بعض الأعمال التي من المقرر عرضها خلال الماراثون الرمضاني المقبل 2024 وعلى رأسهم “الحشاشين”.

بداية رحلة الحشاشين

البداية كانت عند الفنان “كريم عبد العزيز” بطل مسلسل “الحشاشين” المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل والذي كتب عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك معلنًا بداية التصوير قائلاً: ” بسم الله.. بداية الرحلة.. مسلسل الحشاشين.. رمضان 2024″ حيث كشف “كريم عبد العزيز” عن أول صورة لـ “حسن الصباح” مؤسس طائفة الحشاشين صاحب الشخصية التي يجسدها “كريم” في المسلسل حيث ظهر على ظهر حصان ويرتدي ملابس قديمة تناسب الفترة الزمنية التي تدور فيها الأحداث.

البرومو التشويقي

وكان مخرج المسلسل “بيتر ميمي” قد نشر منذ أيام برومو المسلسل التشويقي عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث ظهر خلال البرومو عدد من الأشخاص في مركب في عرض البحر يحاولون النجاة من الغرق، وفي نفس الأثناء يظهر “كريم عبد العزيز” في مركب آخر بجوارهم وهو يحاول إنقاذ شخص منهم سقط في البحر بسبب شدة الأمواج، وفي الخلفية كانت تترد بعض الكلمات بصوت “كريم عبد العزيز” وهو يقول: ” اتطمن، مفيش ألم مفيش موت، فيه طيران أسرع من البرق لروحك من هنا للجنة، وأنا صاحب مفتاح الجنة أنا حسن ابن الصباح”.

تحضيرات التصوير

وكان “بيتر ميمي” قد سافر مع فريق الإنتاج إلى دولة كازاخستان حيث سيتم التصوير هناك وذلك لمعاينة أماكن التصوير والانتهاء من كافة الأمور قبل التحاق الفنانين بهم، وقد انطلق تصوير أول مشهد وسوف يستمر التصوير لمدة أسبوع أو عشرة أيام تقريبًا هناك قبل العودة إلى القاهرة واستكمال التصوير في الديكورات المخصصة للعمل.

فريق العمل

مسلسل “الحشاشين” تأليف “عبد الرحيم كمال” وإخراج “بيتر ميمى” ومن إنتاج شركة سينرجى، والمسلسل بطولة كل من “كريم عبد العزيز”، “فتحى عبد الوهاب”، “ميرنا نور الدين”، “أحمد عيد”، “إسلام جمال”، “نيقولا معوض”، “سامى الشيخ”، “عمر الشناوى”، “نور ايهاب”، “سوزان نجم الدي”ن، “ياسر علي ماهر”، بالإضافة إلى عدد من الفنانين ضيوف شرف سيتم الإعلان عنهم خلال الفترة المقبلة .

يمكنك أيضا قراءة More from author