تفاصيل منزل نيكي ميناج الذي اشترته في عيد ميلادها الـ40

في عام 2022، دفعت مغنية الراب، نيكي ميناج المرشحة لجائزة جرامي مبلغ 19.5 مليون دولار لمزرعة حديثة كبيرة في حي هيدن هيلز، وهي مدينة مسورة في وادي سان فرناندو في لوس أنجلوس.

مواصفات منزل نيكي ميناج الذي اشترته في عيد ميلادها الـ40 

وبعد سنوات من استئجار القصور في جميع أنحاء منطقة لوس أنجلوس الكبرى من بيفرلي هيلز إلى ماليبو، اشترت مغنية الراب الحائزة على جوائز في النهاية منزلها الخاص لتستقر مع ابنها البالغ من العمر عامين وزوجها كيني بيتي.

وجاءت عملية الشراء الكبيرة بعد أسابيع قليلة فقط من بلوغ ميناج 40 عامًا، مما يجعلها هدية عيد ميلاد مثالية.

وفي الواقع، تم عرض المنزل للبيع في 7 ديسمبر 2022، قبل يوم واحد من عيد ميلاد نيكي، والذي يوافق 8 ديسمبر، ويقع منزل Nicki Minaj الجديد، وفقًا لموقع Dirt.com، في سفوح جبال سانتا مونيكا، وهي منطقة معروفة بجوها الريفي المنعزل على الرغم من كونها مسافة قصيرة بالسيارة من لوس أنجلوس.

وكانت Hidden Hills في البداية مجتمعًا هادئًا من ولاية كنتاكي مليئًا بمزارع الخيول، ولكن مؤخرًا ربما تفوقت سيارات Ferraris وLamborghinis في الحي على خيولها.

ولأنه أصبح مؤخرًا المفضل لدى الرياضيين المحترفين والموسيقيين والمشاهير الذين يرغبون في الهدوء السكني، تشتهر منطقة وادي سان فرناندو بمشاهير مثل مادونا وسيلفستر ستالون وجيسيكا سيمبسون وويل وجادا بينكيت سميث ولوري لوغلين وبن سيمونز وكيم كارداشيان وكايلي جينر ومعظم أعضاء فريق لوس أنجلوس رامز الحالي.

منزل نيكي ميناج.. مزرعة حديثة بمساحة 12000 قدم مربع

وتم بيع المزرعة الحديثة المترامية الأطراف، التي تم بناؤها في السنوات الأخيرة من قبل مطور محلي، قبل إدراجها علنًا، وهذا يجعل من الصعب العثور على صور وتفاصيل منزل نيكي ميناج، لكن السجلات الضريبية تظهر أن المسكن الذي تبلغ مساحته حوالي 12000 قدم مربع به ثماني غرف نوم وتسعة حمامات كاملة وغرفتي حمام.

فيما يحتوي المنزل الرئيسي على أبواب زجاجية تجعل المساحة تبدو أكبر وتزيد من تدفق الضوء إلى الغرف، وتؤدي هذه الأبواب إلى العديد من الباحات والمصاطب، فيما يضم الجناح الرئيسي بالطابق العلوي على شرفة خاصة به تطل على الفناء الخلفي الرائع.

وفي الفناء الخلفي للمنزل الجديد، يوجد بيت ضيافة منفصل لاستضافة الأصدقاء والعائلة، وستجد أيضًا منتجعًا صحيًا وكابينة بجانب المسبح توفر المكان المثالي للمشاهير للبحث عن الظل في أثناء الاستمتاع بجوار بركة المياه المالحة.

على صعيد متصل، تشتمل قطعة الأرض المسطحة التي تضم فدانًا كاملاً من الأرض على مرآب يتسع لثلاث سيارات ومروج عشبية ومناظر طبيعية رائعة تخلق ميزة معمارية مذهلة حقًا للخصوصية.

نيكي ميناج تعشق المنازل الكبيرة

ومغنية الراب المولودة في ترينيداد هي من محبي المنازل الضخمة، ودفعت مع زوجها مبلغ كبير للعيش في قصر بيفرلي هيلز بقيمة 35000 دولار شهريًا، وكان عقارًا مساحته 10،340 قدمًا مربعًا، ويحتوي على ثماني غرف نوم، و 10 حمامات في مجتمع مسور حصري، بينما نتوقع منهم الانتقال إلى مكانهم الجديد قريبًا، وتعيش نجمة البوب وزوجها كينيث بيتي حاليًا في قصر مؤجر في مدينة كالاباساس.

فيما يحتوي المنزل المستوحى من البحر الأبيض المتوسط الذي تم بناؤه في التسعينيات على ست غرف نوم وتسعة حمامات، والديكورات الداخلية مغطاة بأرضيات رخامية فاخرة وأنيقة وأنيقة.

وإلى جانب وجود منزل جديد وموسيقى جديدة ومشاريع جديدة مثيرة، بالإضافة إلى شراء منزلها الأول، تواصل المغنية أعمالها الفنية بنشاط كبير وأصدرت ألبومها الخامس في نهاية العام الماضي 2022.

وقالت المغنية عن الألبوم الخامس إن الأمر سيعيد المعجبين إلى حيث بدأ كل شيء، كما قالت نيكي مؤخرًا: “أشعر أنه كلما كنت سعيدة، أقدم أفضل موسيقى، ولتقديم أفضل موسيقى لألبومي القادم، أحتاج إلى إعادة الاتصال بجوهر موسيقى الهيب هوب”.

معلومات عن نيكي ميناج

ولدت أونيكا تانيا ماراج بيتي والمعروفة بايم نيكي ميناج في 8 ديسمبر 1982، وهي مغنية راب ومغنية وكاتبة أغاني من مواليد ترينيدادية ومقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية.

وتُعرف ميناج بتنوعها الموسيقي، وتغيير اللهجات، وهي شخصية مؤثرة في الموسيقى الشعبية، واكتسبت التقدير لأول مرة بعد إطلاقها لثلاثة أشرطة مختلطة بين عامي 2007 و2009.

وتصدر ألبوم ميناج الأول، بينك فرايدي (2010)، لائحة بيلبورد 200 الأمريكية، ووصلت أغنية Super Bass المنفردة إلى المركز الثالث على مخطط Billboard Hot 100 بالولايات المتحدة وحصلت على شهادة الماس من قبل RIAA.

وظهرت Minaj في العديد من الأغاني وحققت أول أغنيتيها الأكثر مائة رقم واحد في عام 2020.

يمكنك أيضا قراءة More from author