نقيب الممثلين يوضح الحالة الصحية لحسن يوسف وزوجته

بعد أن انتقل نجل الفنان “حسن يوسف” إلى جوار ربه، انتشرت كلمات العزاء والمواساة داخل الوسط الفني بالرغم من أن “عبد الله” الفقيد، لا يعمل في مجال التمثيل وربما لا يعرفه الكثير من الممثلين حيث تقدم الكثير بمواساة الأبوين “حسن يوسف” و “شمس البارودي” الذين أظهروا تماسكمهم ورضاهم بقضاء الله.

حيث قال “حسن”: ” مؤمن بقضاء الله”.

وطالب بالدعاء لنجله المتوفى، “حسن يوسف” و”شمس البارودي” في كرب، وهذا ابتلاء من ربنا، وعلينا أن ندعو لهما بالصبر”.

وقد كشف نقيب الممثلين الفنان “أشرف زكي” عن الحالة الصحية لكل من “شمس البارودي” والنجم “حسن يوسف” حيث قال إن “شمس” حالتها مستقرة إلا أنه يخيم عليها حزن شديد.

وقد حضر العزاء عدد كبير من الممثلين من بينهم “نهال عنبر”، “أشرف زكي”، “عفاف شعيب”، “محمد فؤاد”،”لبلبة”، “مرفت أمين،”، “لقاء سويدان”، “إلهام شاهين”، وغيرهم.

يذكر أن جسمان الفقيد كان قد تم نقله إلى مدينة العلمين الجديدة بالشيخ زايد ثم كشف مدير مستشفى العلمين الجديدة أن الجثمان كان قد انتقل إلى الإسكندرية وتمت إقامة العزاء في مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

ويذكر أن “عبد الله حسن يوسف” هو الإبن الأصغر للفنان الكبير “حسن يوسف” ويبلغ من العمر خمسة وثلاثون عامًا وظل بعيدً عن الأضواء وعن الوسط الفني طوال حياته حيث درس الطيران في أوكرانيا ومن ثم حصوله على بكالوريوس إعلام في جامعة بيروت.

وكان أول من نشر خبر الوفاة هو “محمد يوسف” شقيق حسن يوسف ينعي وفاة نجل أخيه “عبد الله” وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك حيث قال: ” لا حول ولا قوة إلا بالله .. إنا لله وإنا إليه راجعون توفي أمس عبد الله حسن يوسف أصغر أبناء شقيقي الأكبر تغمده الله بواسع رحمته.. نسألكم الدعاء بالرحمة والمغفرة”.

يمكنك أيضا قراءة More from author