بعد سنوات النزاع، هل يتم التصالح بين “زينة” و “أحمد عز”

بعد نزاع دام لسنوات، حكمت محكمة استئناف عالي الأسرة برفض دعوى الاستئناف المقدمة من الفنان “أحمد عز” على الحكم الصادر ضده بإلزامه بدفع 21 ألفًا و410 جنيه استرليني كمصروفات دراسية لنجليه التوأم من الفنانة “زينة” وذلك عن العام الدراسي 2020-2021.

حيث كانت “زينة” قد طالبت بزيادة المصروفات الدراسية بناءًا على دخل “عز” فقد قدم “معتز الدكر” محامي الفنانة “زينة” مذكرة تحتوي على أجر “أحمد عز” في فيلمي “الممر” و “أبو عمر المصري” بالإضافة إلى الحملات الإعلانية التي يقوم بها وذلك خلال الدعوة التي أقامها مطالبًا فيها بالمصروفات الدراسية للطفلين.

وقد حصلت “زينة” بالفعل على حكم بزيادة نفقة الطفلين إلى 60 ألف جنيه شهرًا إلا أن محامي الدفاع يطالب بتخفيض قيمة النفقة، وقد حاولت المحكمة عرض التصالح بين الطرفين حتى أنها أجلت نظر الدعوى لإعلانهما الصلح ولكن ذلك لم يحدث.

وقد قدم “الدكر” تفاصيل جديدة في هذه القضية بين “عز” و “زينة” تخص مصاريف دفع متجمد السكن وحضانة لطفلي “زينة”.

يذكر أن القصة كانت قد بدأت عام 2012 حيث تم الارتباط الذي لم يتم الإعلان عنه إلا في عام 2014 حيث خرجت “زينة” على جمهورها معلنة أنها كانت قد تزوجت من “أحمد عز” في يونيو 2012 وأنجبت منه ابنيها التوأم في أكتوبر 2013 ولكن كان رد “عز” هو إنكار نسب الطفلين له مما دعا “زينة” إلى القيام برفع دعوى قضائية تطالب فيها بإثبات نسب الطفلين إلى “أحمد عز”.

وفي الخامس والعشرين من يونيو 2015، حسم القضاء المصري الأزمة التي شغلت الرأي العام طوال 18 شهرًا، وقرر إثبات نسب طفلي الفنانة زينة للفنان المصري أحمد عز.

ومن ثم، فقد سمحت المحكمة لزينة باستخراج شهادات الميلاد لأطفالها بعدما اقتربت اعمارهم على العامين إلا أن النزاع بينهما مازال قائما.

يمكنك أيضا قراءة More from author