“بيومي فؤاد” سعيد بالمشاركة في “شوجر دادي”

انطلق منذ أسابيع قليلة فيلم “شوجر دادي” في دور العرض حيث بدأ عرضه يوم 24 مايو الماضي وقد تصدر شبام التذاكر خلال الأسابيع الأولى من عرضه كما استطاع أن يحقق إيرادات جيدة طوال فترة العرض.

وقد تحدث الفنان الكوميدي” بيومي فؤاد” بطل الفيلم عن أحداث الفيلم وتفاصيل مشاركته به مؤكدًا أن العمل يعد الأول مع مخرج الفيلم، بينما يعتبر التعاون الثاني بين “بيومي فؤاد” وأبطال الفيلم “ليلى علوي” و “حمدي الميرغني” حيث كان التعاون الأول بينهم في فيلم “ماما حامل” عام 2021.

فيلم “شوجر دادي” بطولة كل من النجمة الكبيرة “ليلى علوي” ونجم مسرح مصر “حمدي الميرغني”، “بيومي فؤاد”، “مي الغيطي”، “فرح الزاهد”، “محمد محمود”، “مصطفى غريب”، والجنتل مان “تامر هجرس” الذي يعود بعد غياب دام لخمسة أعوام.

وقد حل “بيومي فؤاد” ضيفًا على برنامج “سبوت لايت” الذي يعرض على قناة صدى البلد مع الإعلامية “شيرين سليمان” حيث صرح بأن نجاح الفيلم يعود للتعاون بين النجوم المشاركين في الفيلم واهتمام المخرج بأدق التفاصيل بالإضافة إلى جهود شركة الإنتاج التي قامت بتوفير كافة ما يريده فريق العمل ليخرج العمل بالصورة الأخيرة التي نالت إعجاب الجمهور..

وتابع: “أتمنى جميع أفلامي تحقق نسبة إيرادات عالية ليكون وجهي مصدر رزق للمنتج، ولكن هناك بعض الأخطاء تكون خارجة عن إرادته تمنع من تصدر الفيلم للإيرادات”.

يذكر أن هناك عددًا النجوم ظهروا كضيوف شرف خلال أحداث الفيلم من بينهم “مروان يونس”، “سارة الدرزاوي”، والنجم “هشام عباس” الذي يقدم أغنية خلال أحداث الفيلم. وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول الأب المتصابي “بيومي فؤاد” الذي يرغب في الزواج للمرة الثانية فيحاول إبلاغ أبنائه “حمدي الميرغني” و”مصطفى غريب” برغبته بينما ترفض الزوجة “ليلى علوي” فكرة زواج زوجها من أخرى وتحاول إرجاعه عن قراره.

يمكنك أيضا قراءة More from author