نسرين طافش بعد الانفصال: لقد أحببت من أنا وأحب من أنا وسأظل دائمًا نفسي

تنتشر في الوسط الفني عادة الكثير من الأخبار منها ما هو حقيقي ومنها ما هو كاذب، وبالرغم من أن تلك الأخبار غالبا ما تكون أخبار طبيعية تحدث للكثير منا وبشكل يومي إلا أنها في هذا الوسط بالتحديد غالبا ما تكون حديث الساعة خاصة وإذا كانت تتعلق بالحياة الشخصية لأحد المشاهير، وهذا ما حدث مع الفنانة “نسرين طافش” بعد الأحداث الأخيرة التي طرأت على حياتها الزوجية.

حيث أعلنت النجمة “نسرين طافش” طلاقها من زوجها السابق “شريف الشرقاوي” حيث تعتبر هذا المرة الثانية التي تنفصل فيها عنه فقد كان الانفصال الأول في شهر سبتمبر الماضي، كما أنه لم يمر على عودتهما مرة ثانية سوى ما يقرب من شهرين ونصف، ليقررا الانفصال مجددًا.

وكانت “نسرين طافش” قد نشرت عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام خبر عودتها لزوجها ليعلق الأخير على منشورها قائلاً: “سعيد وفخور أن أنتي أنا”، لترد عليه “نسرين طافش”: “أحبك يا حبيبي” ليعودا بعد هذا الحب المعلن والمشاعر الفياضة عبر مواقع التواصل الاجتماعي للانفصال مرة أخرى بعد ما يقرب من شهرين ونصف فقط.

وحرصت “نسرين طافش” بعد انفصالها على ممارسة حياتها بشكل طبيعي بل والاستمتاع بكل لحظة فيها حيث قررت الاستمتاع بعطلتها الصيفية في باريس وقامت بنشر صورًا لها خلال إجازتها حيث كانت أبرز صورها بشارع الشانزليزيه في باريس فضلاً عن المزارات الأخرى.

حيث حرصت “طافش” على التقاط الصور التذكارية بعدد من المعالم الشهيرة هناك وقامت بنشرها معلقة: ” لقد أحببت من أنا، وأحب من أنا، وسأظل دائماً نفسي”، ولاقت الصور والتعليق إعجاب متابعيها على حسابها قائلين “حلوة الحلوات نسرين، نحبك كما أنت، غالية الله يحميك”.

يمكنك أيضا قراءة More from author