أهم تصريحات محمد أنور في “الراديو بيضحك”

حل النجم الكوميدي “محمد أنور” نجم مسرح مصر ضيفًا على برنامج الراديو بيضحك مع مذيعة الراديو “فاطمة مصطفى” وذلك بعد مشاركته في فيلم “البعبع” بطولة “أمير كرارة”، “ياسمين صبري”، “باسم سمرة” وعدد من نجوم الفن حيث أصدر “أنور” عددًا من التصريحات خلال البرنامج كان أهمها حديثه عن دوره في فيلم البعبع ومشاهد الأكشن التي قام بها حيث قال: “”أنا اتبهدلت في الفيلم بشكل غير طبيعي، وقعدت 8 ساعات في جبس، فريق عمل الفيلم كتبلي إهداءات على الجبس، وأنا ولا ينفع أكل ولا أشرب ولا أدخل الحمام”.

وأضاف “محمد أنور”: مشهد وأنا بولع في الفيلم وبتخبطني عربية، وكان فيه دوبلير بيعمله مكاني، وأمير كرارة قالي لو أنت اللي عملت المشاهد دي هتتشهر زي إبراهيم الأبيض، وفي مشهد تاني ركبتي ورمت وكنت فرحان أني ما موتش”.

وعن دوره في فيلم “مستر إكس” تحدث “محمد أنور” عن ملامح الشخصية في الفيلم قائلاً: “الدور كان مبني على أنه الشخصية ماتضحكش نهائي وماكنش عندي اعتراض، ولما جينا نصور مكنتش عايز الناس تكرهني فبقيت أضحك من غير قصد”.

يذكر أن فيلم “مستر إكس” من بطولة “أحمد فهمي”، “هنا الزاهد”، “محمد أنور”، “محمود حافظ”، “أوس أوس”، “بيومي فؤاد”، وغيرهم تأليف “أمجد الشرقاوي”، و “أحمد عبد الوهاب” وإخراج “أحمد عبد الوهاب”.

محمد أنور يكشف الخلافات بين هنا الزاهد وأحمد فهمي

ولفت “أنور” إلى أن الأخبار المنتشرة حول الخلافات بين “أحمد فهمي” و “هنا الزاهد” لا أساس لها من الصحة حيث قال: ” دائما أحمد فهمي عليه مشاكل في السوشيال ميديا، وعملنا عرض خاص للفيلم وكان الثنائي موجود ومفيش بينهم حاجة، وكل دي شائعات سوشيال ميديا”.

يمكنك أيضا قراءة More from author