شبح الأزمات مازال يطارد “شيرين عبد الوهاب” فمتى تعود كما كانت

بعد الكثير من الأحداث المتنوعة والمثيرة التي غلفت حياة المطربة المصرية “شيرين عبد الوهاب” خلال الشهور الماضية وبعد التوقف الذي حدث في حياتها الفنية إثر الأزمات الكبيرة التي مرت بها والتي شهدناها جميعا، عادت نجمتنا إلى الساحة الغنائية مرة أخرى لتطربنا بأغنياتها وتحرك مشاعرنا بكلماتها وحضورها الطاغي.

إلا أنه من الواضح أن المشكلات لم تتركها وشأنها بعد، فاستكمالا لمسلسل المشكلات والأزمات التي مرت بها “شيرين عبد الوهاب”، تواجه حاليًا أزمة كبيرة مع شركة “روتانا” حيث كشف مصدر من الشركة عن مفاجآت جديدة في النزاع القائم بين “شيرين عبد الوهاب” والشركة وأكد أن القضية مازالت متداولة أمام محكمة القاهرة الاقتصادية.

وقد أوضح المصدر إلى أنه من المقرر عقد جلسة استئناف خلال الأسبوع المقبل مشيرًا إلى أن “شيرين” لم تسلم أغاني ألبومها بعد وهو ما جعل الجمهور يتسائل مع اقتراب موعد نظر الاستنئاف على الحكم الصادر ضدها بدفع تعويض قيمته 5 ملايين جنيه لصالح الشركة، هل قامت “شيرين” بتسليم الأغاني بالفعل وكيف ومتى تنتهى مراحل التصالح بينها وبين الشركة.

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة المصرية قد أحيت حفلاً غنائيًا في جدة من تنظيم شركة روتانا في 29 مايو الماضي،  ويذكر أيضًا أن “شيرين عبد الوهاب” قد أعلنت من خلال حوارها في برنامج “et  بالعربي” عن موعد إطلاق ألبومها الجديد حيث ستقوم بإطلاق أربع أغنيات كل أسبوع.

وينتظر جمهور “شيرين” بمختلف أعماره وطبقاته إطلاق ألبومها الجديد بنفس الشغف الذي كان ينتظر به إطلاق ألبوماتها القديمة حيث أن غيابها ترك أثرًا كبيرا وملحوظا على الساحة الفنية فنتمنى أن تستطيع “شيرين” إنهاء خلافاتها وإطلاق ألبومها الجديد في القريب العاجل.

يمكنك أيضا قراءة More from author