HONOR تطلق هاتف HONOR 90 Lite 5G في الإمارات

أعلنت HONOR عن الإتاحة الرسمية لهاتف HONOR 90 Lite 5G داخل أسواق الإمارات العربية المُتحدة. يُعد هاتف HONOR 90 Lite 5G – العضو الأحدث في سلسلة هواتف N Series – أنيقاً للغاية، حيث يأتي مع نظام كاميرا مُذهل، شاشة عرض غامرة، ومجموعة واسعة من الميزات الذكية التي تعمل بنظام MagicOS 7.1. يأتي الهاتف بسعر مُناسب للغاية، كما يُقدم قيمة رائعة للمستخدمين الذين يبحثون عن هاتف بسعر مُناسب.

كونه مُزوّد بتقنية شبكة الـ 5G المُبتكرة، فإن هاتف HONOR 90 Lite 5G يُقدم تجربة مُستخدم استثنائية وسلسة بحق. من خلال قُدرته على الاتصال بشكل سريع للغاية، فإن هاتف HONOR 90 Lite 5G يكشف عن عالم من الاحتمالات التي لا نهاية لها، ما يضمن استخدام سلس ولا يتسبب في أي تأخيرات، إلى جانب أنه يوّفر لك تنزيلات أسرع للمحتوى الذي تُحبه، تصفح أسلس وذو دقة عالية، وأيضاً مكالمات فيديو بلا انقطاع.

كاميرا استثنائية مُناسبة لصانعي المحتوى المُعاصرين

يأتي هاتف HONOR 90 Lite 5G مع كاميرا أساسية بدقة 100 ميجابكسل وفتحة عدسة كاميرا f/1.9، الأمر الذي يسمح للمستخدمين بالتقاط صور زاهية وبدقة عالية. تسمح دقة الهاتف التي تبلغ 100 ميجابكسل للمستخدمين بالتقاط حتى أدق التفاصيل في أي صورة مُعقدة، سواء تم تقريب الصورة أو لا.

لن تواجه أي تعقيدات فيما يخص التقاط الصور ذات المناظر الطبيعية الخلّابة مع هاتف HONOR 90 Lite 5G، حيث إن الكاميرا واسعة الزاوية والعميقة للهاتف التي تبلغ دقتها 5 ميجابكسل تسمح لك بالتقاط المناظر الطبيعية مع مجال رؤية واسع. مع فتحة عدسة عريضة f/2.2، تسمح الكاميرا أيضاً بدخول المزيد من الضوء أثناء التقاط الصور، ما يُحسن من جودة الكاميرا، في حين تُنشئ عمق ضحل لتأثير المجال. بالإضافة إلى ذلك، يمتلك هاتف HONOR 90 Lite 5G كاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/2.4 والتي تسمح للمستخدمين بالتقاط صور مُقربة آسرة للأشياء الصغيرة.

عند استخدام الأجهزة الأخرى، يضطر المستخدمون إلى قضاء ساعات طويلة في تعديل العديد من مقاطع الفيديو، حيث إنهم يُحاولون ربط مقاطع الفيديو القصيرة سوياً من أجل إنشاء مقطع فيديو واحد يستحق الإعجاب والمشاركات على مواقع التواصل الاجتماعي. يعمل تسجيل الفيديو المُتعدد على تبسيط هذه العملية من خلال السماح للمستخدمين بتسجيل مقطع فيديو باستخدام أوضاع متعددة دون إيقاف التسجيل.

ثم تسمح خاصية تصوير الأفلام الفوري بالذكاء الاصطناعي (AI Instant Movie) بإنشاء فيديو كامل بأقل مجهود ممكن. إذا أخرجنا عملية تعديل الفيديوهات من المعادلة، فإن هاتف HONOR 90 Lite 5G يزيل العناء المُصاحب لإنشاء الفيديوهات، وما يتبقى لك هو فقط مُتعة صُنع ومشاركة الذكريات المصاحب للتصوير.

شاشة عرض غامرة لتجربة مشاهدة استثنائية

تسمح شاشة العرض الكاملة من HONOR بقياس 6.7 إنش لهاتف HONOR 90 Lite 5G للمستخدمين بمُشاهدة والاستمتاع بالمواد الترفيهية المفضلة لك على الشاشة الكبيرة بكل أريحية. تأتي هذه الشاشة مع نسبة شاشة إلى جسم 93.6%، كما تأتي مع حواف ضيقة للغاية للشاشة، حيث يبلغ سُمكها 1.1 مللي، ما يضمن تجربة مشاهدة غامرة سواء للعمل أو الترفيه.

بسبب استخدام تقنية الضوء الأزرق الخافت، والذي يُقلل من الضوء الأزرق الضار الذي يصدر من شاشة الهاتف، فإن هاتف HONOR 90 Lite 5G حاز على شهادة TÜV Rheinland للضوء الأزرق الخافت. من خلال إنتاج كميات أقل من الضوء الأزرق، فإن ذلك يُساهم في تقليل التعب والإجهاد الذي يُصيب العين عند المشاهدة، كما يُحافظ هاتف HONOR 90 Lite 5G على المستويات العالية من وضوح البصريات دون الإخلال بجودة الألوان. الأمر الذي يضمن أن تجربة المشاهدة للمستخدمين لن تتأثر.

يستخدم هاتف HONOR 90 Lite 5G مواد لاصقة فريدة تُعد أكثر مرونة من الغراء العادي، تُعزز من متانة الجهاز من خلال تقويته عند السقوط، وقدرته على امتصاص الصدمات وحماية الشاشة. بفضل هذه التقنية، يُمكن لهاتف HONOR 90 Lite 5G عزل الماء، الغبار، والأوساخ الموجودة في الهواء أو على الأصابع، حتى مع التصميم ذو الحواف الضيقة للغاية.

يأتي هاتف HONOR 90 Lite 5G مع تقنية العرض الليلي بُناءً على الساعة البيولوجية (Circadian Night Display) من HONOR، والتي تُماثل الإيقاع البيولوجي البشري من أجل تقليل كمية التعرض للضوء الأزرق أثناء الساعات المتأخرة من الليل. يُشجع ذلك على إفراز المزيد من الميلاتونين من أجل تحسين جودة النوم. كما شوهد في إحدى الدراسات التي أُجريت من قِبل HONOR، فإن هذه الخاصية تسمح بزيادة مستويات الميلاتونين بنسبة 20%، ويوّفر للمستخدم حوالي 30 دقيقة إضافية من النوم نتيجة لذلك. عند تفعيل الخاصية، فإنها تعمل تلقائياً بعد غروب الشمس، وتصل إلى أدفأ مستويات لها في تمام الساعة 23:00، ما يُساعد المستخدمين في الحصول على جودة نوم أفضل ومُدة نوم أطول.

تجربة مُستخدم سلسة تعمل من خلال حلول البرمجيات والمُعدات المُعززة

يمكن للمستخدمين الذين يستمتعون بإبقاء الوسائط الترفيهية الخاصة بهم متاحة دائماً في متناول أيديهم الاستفادة الكاملة من ذاكرة 8 جيجابايت، ومحرك تخزين كبير بسعة 256 جيجابايت، والذي يمكنه الاحتفاظ بـ 57808 صورة أو 22322 أغنية أو 892 مقطع فيديو عالي الدقة محلياً. يأتي هاتف HONOR 90 Lite 5G مُزوّد أيضاً بتقنية HONOR RAM Turbo (8GB + 5GB)، وهي تقنية من HONOR تسمح بانتقال جزء من ذاكرة الفلاش إلى ذاكرة الوصول العشوائي (RAM)، ما يعني أن مساحة 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي يُمكن أن تزيد إلى 13 جيجابايت.

ومن أجل تفريغ مساحة للمزيد من الملفات، فإن هاتف HONOR 90 Lite 5G يُعطي للمستخدمين الخيار لضغط الفيديوهات في تنسيق ترميز الفيديو عالي الكفاءة (HEVC) مع الحفاظ على جودة اللقطات، وتحرير 35٪ من مساحة الفيديو لمزيد من المحتوى المفضل لديهم.

تصميم أنيق وهيكل متين

يبلغ سُمك الهاتف 7.48 مللي ويزن 179 جرام، لذا فإن HONOR 90 Lite 5G يُعد جهازاً نحيفاً ينزلق في جيبك أو حقيبتك بسهولة، كما يُناسب قبضة يديك بشكل مُريح.

من أجل إكساب الهاتف شكل وروح مُميزة، فإن هاتف HONOR 90 Lite 5G يأتي بتصميم بحواف مستقيمة بجوانب مستديرة وناعمة. تُظهر الخطوط الحادة والمرتبة توازناً دقيقاً بين الشكل والوظيفة، بينما تمنح التصميم أيضاً لمسة من الأناقة. كما أنها تجعل من السهل حمل الجهاز وإحكام القبضة عليه بين يديك.

الأسعار والإتاحة

هاتف HONOR 90 Lite 5G مُتاح في ثلاث ألوان: الأزرق السماوي، الفضي التيتانيوم، وأسود مُنتصف الليل، والتي اُستوحيت جميعها من جمال الطبيعة، كما أنها صُممت من أجل المستخدمين المُهتمون بالأناقة.

ابتداءً من الغد، سيكون هاتف HONOR 90 Lite 5G مُتاحاً للبيع في أسواق الإمارات بسعر رائع مقابل 899 درهم مع هدايا مجانية لفترة محدودة بقيمة 228 درهم تتضمن سماعات HONOR CHOICE Earbuds X3 Lite وضمان على الشاشة لمدة 6 أشهر.

يمكنك أيضا قراءة More from author