المرعي البريمو محمد هنيدي عائد بقوة

وعد الفنان المصري محمد هنيدي. بعودة قوية للسينما من خلال فيلم المرعي البريمو المقرر طرحه قريبا. مؤكدا أنه سيشكل بصمة مختلفة له.

ونشر هنيدي عبر حسابه على “إنستغرام” البوستر الرسمي للفيلم. وعلق قائلا: “المرعي البريمو.. استنوا مفاجأة وفيلم على أعلى مستوى بإذن الله تعالى”.

واعترف هنيدي من خلال تعليق له على المنشور ذاته أن أعماله السينمائية الأخيرة لم تعجب الجمهور: “أنا عارف أن في ناس ممكن مكنش عجبها بعض الأفلام اللي فاتت. بس مع الفيلم ده بوعدكم إن هنيدي راجع بقوته من جديد مع المخرج الكبير سعيد حامد”.

وأعرب الجمهور عن حماستهم لعرض الفيلم ومشاهدته. مشيرين إلى أن هنيدي أخفق في بعض أفلامه السينمائية الأخيرة. لكنهم ينتظرون “المرعي البريمو” الذي سيحقق له خطوة مختلفة، لاسيما وأنه عاد من خلاله للتعاون مع المخرج سعيد حامد بعد 21 عاما من تعاونهما في فيلم “صاحب صاحبه”.

وكان الفنان محمد هنيدي قد أعلن مؤخرا عن انتهاء تصوير فيلم الجديد. واعدا جمهوره بتقديم عمل من مستوى “صعيدي في الجامعة الأمريكية” و”همام في أمستردام”.

هنيدي ينشر بوستر المرعي البريمو

وشارك الفنان المصري عبر حسابه في “إنستغرام” مقطع فيديو من أجواء الاحتفال، حيث ظهر أعضاء فريق العمل وهم يرقصون والسعادة تغمر وجوههم، لا سيما المخرج سعيد حامد، وعلق قائلا: “فرحة الاستاذ سعيد حامد بنهاية تصوير فيلمنا الجديد”.

وأضاف مشوقا الجمهور: “بوعدكم بحاجة من ريحة ومستوى صعيدي في الجامعة الأمريكية وهمام في أمستردام ويا أنا يا خالتي”.

وحرص الفنان محمد هنيدي خلال الفترة الماضية على مشاركة كواليس الفيلم مع متابعيه عبر السوشال ميديا. مشوقا لأحداثه بطريقة كوميدية.

ويؤدي هنيدي في الفيلم دور البطولة بشخصية “أحمد مرعي”، تاجر البطيخ الصعيدي الذي يتسم بخفة الظل وروح الدعابة. وتلعب دور زوجته الفنانة المصرية غادة عادل. حيث تدور أحداث الفيلم حول المواقف الطريفة التي يعيشها الثنائي.

كما يشارك في بطولة العمل كل من الفنان أحمد بدير، محمد محمود، علاء مرسي، مصطفى أبو سريع، نانسي صلاح.

يمكنك أيضا قراءة More from author