الشناوي ينتقد النجمة ياسمين صبري.. مبالغ فيها

بأول تقييم لتجربة النجمة ياسمين صبري في أفلام “الأكشن الكوميدي”. ببطولة فيلم “البعبع” مع النجم أمير كرارة. وجه الناقد طارق الشناوي انتقاداً مباشراً لياسمين. مؤكداً أنها تفتقد الحس الكوميدي. وأن تجسيدها لشخصيتها داخل أحداث الفيلم اتسم ب “المبالغة”.

وأضاف الناقد الفني طارق الشناوي:” في الكوميديا لازم الفنان يبقى عنده روح كوميدية. أو مخرج يستطيع أن يظهر تلك الروح ولكن مع الأسف ياسمين صبري في فيلم البعبع اللى انا شايف انها مشروع فتاة أحلام السينما المصرية. إلا أن معندهاش القدرة علي الأداء الكوميدي وتفتقد للأداء الكوميدي”.

تابع قائلاً:” فكرة فيلم البعبع نظرياً حلوة في تقديم الأكشن بمزحة كوميدية. وأمير كرارة قرر يقفز في منطقة أخرى. ولكن هما زنقوا نفسهم بأن الزمن السينمائي يوم واحد ودي يخلي أي عمل سينمائي يتحول من سلاح إيجابي لسلاح سلبي”.

فيلم النجمة ياسمين صبري في المركز الثاني

وصعد “البعبع” للمركز الثاني في قائمة أفلام عيد الأضحى الأكثر تحقيقاً للإيرادات. بفضل إيرادات استثنائية رابع أيام العيد، حيث حقق 3 ملايين جنيه و128 ألفاً و77 جنيهاً؛ لتصل حصيلته بداية من يوم وقفة عيد الأضحى المبارك إلى 16 مليوناً و771 ألفاً و211 جنيهاً. متفوقاً على فيلم تاج للنجم تامر حسني، الذي تراجع للمركز الثالث، بينما يبقى فيلم “بيت الروبي” للنجم كريم عبد العزيز مستقراً في الصدارة بمفرده.

فيلم “البعبع” بطولة أمير كرارة، ياسمين صبرى، باسم سمرة، محمد عبدالرحمن توتا، محمد أنور، إنعام سالوسة، رحاب الجمل، عباس أبوالحسن، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي.

يمكنك أيضا قراءة More from author