الممثلة غادة عبد الرازق تعلن انفصالها عن زوجها

أعلنت الممثلة غادة عبد الرازق وزوجها مدير التصوير هيثم زنيتا. خلال الساعات القليلة الماضية. انفصالهما. بعد أن حذف الثنائي صور بعضهما على مواقع التواصل وألغيا المتابعة.

وأعلنت الممثلة المصرية الخبر لصحف مصرية. وقالت: “ربنا يكتب الخير لكل حد فينا بإذن الله، وهنفضل طول عمرنا أصدقاء بإذن الله”.

وكانت الفنانة غادة عبد الرازق، قد أعلنت في ديسمبر 2022 انفصالها عن زوجها هيثم زنيتا, مشيرة إلى أن قرار الانفصال جاء بشكل هادئ وراقٍ. إلا أنهما عادا وتراجعا عن القرار .

زواج الممثلة غادة عبد الرازق

وتزوجت غادة عبد الرازق وهيثم زنيتا عام 2020، خلال تصويرها مسلسل “سلطانة المعز”، فيما بدأت قصة تعارفهما على بعضهما في كواليس مسلسل “حكاية حياة” عام 2013. وشاركها بالتصوير في مجموعة من الأعمال الأخرى، التي قدمت بطولتها غادة ومنها “لحم الغزال”، وفيلم “ليلة البيبي دول”.

وعلى الصعيد الفني، كان آخر أعمال الفنانة المصرية مسلسل “تلت التلاتة”. والذي عرض ضمن دراما رمضان 2023، وتكون من 15 حلقة فقط. وضم مجموعة من الفنانين، إلى جانب الفنانة غادة عبد الرازق، منهم الفنان محمد القس، صلاح عبد الله، مصطفى درويش، أحمد مجدي، ليلى أحمد زاهر، مي سليم، نجوى فؤاد، وآخرون، وهو من تأليف هبة الحسيني، وإخراج حسن صالح.

يشار هنا إلى أن غادة عبدالرازق واحدة من أشهر الفنانات المصريات في الزمن حاليا زواجا. إذ وفقا للتقارير تزوجت أكثر من 13 مرة.  

يمكنك أيضا قراءة More from author