النجم يوسف الشريف يعود لدراما رمضان بمسلسل الراكون

أعلن النجم يوسف الشريف أنه سيشارك في دراما رمضان 2024. بمسلسل جديد يحمل اسم “الراكون”. من تأليف زوجته إنجي علاء، وإخراج محمد العدل، وإنتاج شركة سينرجي. وذلك بعد غيابه العامين الماضيين عن تقديم أعمال جديدة.

ووثّق الشريف “بوستر” ترويجيا للمسلسل عبر حسابه في “إنستغرام”. وظهر خلاله وهو يخفي وجهه بيده، وحوله زجاج مكسور. وسط تفاعل كبير من الجمهور متشوقين لمعرفة التفاصيل الكاملة للعمل.

آخر أعمال النجم يوسف الشريف

وكانت آخر أعمال يوسف الشريف مسلسل “كوفيد 25“، الذي عرض في دراما رمضان 2021، من 15 حلقة. بمشاركة أحمد صلاح حسني، وأيتن عامر، وإدوارد، وإيناس كامل، وراندا البحيري، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، وديانا هشام، وإسلام جمال، وزكي فطين عبد الوهاب، وعماد رشاد وغيرهم من النجوم. ومن تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال.

ودارت أحداث المسلسل حول طبيب يتوفى ابنه فيعيش عقدة فيقرر أن يتحول إلى يوتيوبر ليبتعد عن مواجهة البشر. ويكتشف مرضا خطيرا يصيب البعض. ويقرر الذهاب مرة أخرى للمستشفى الذى كان يعمل به منذ سنوات خوفًا من أن يؤذي البعض مثلما قام بإيذاء ابنه وآخرين. ليلتقي بنماذج وشخصيات إنسانية متعددة داخل المستشفى، كل منهم له قصة وخط درامي خاص به.

تجدر الإشارة هنا إلى أن يوسف الشريف أصبح أحد أصعب الأرقام في الدراما المصرية في السنوات الأخيرة. ورغم غيابه العامين الماضيين عن مسلسلات رمضان. إلا أن جماهيره لا زالت وفية، حيث طالبته مرارا بتقديم مسلسل جديد. على نفس مستويات مسلسلاته الأخيرة التي حققت نسبة مشاهدة عالية جدا.

يمكنك أيضا قراءة More from author