الفنانة ميس حمدان: اختي جريت ورا الفلوس والتقليد أضرني

كشفت الفنانة ميس حمدان سبب ابتعادها عن تقليد الفنانين. مؤكدة أن التقليد كان تجربة سيئة لها، وسبّب لها ضررا بالغا. حيث علّقت على ذلك بالقول: “ضرني أكثر من ما نفعني”.

وقالت إن تقليدها للفنانين في بداية مشوارها الفني جعل الجمهور ينسى موهبتها في التمثيل والاستعراض. وكان يعتبرها مقلدة فقط، معلقة: “الجمهور وضعني فقط في مكان التقليد وبكل دور أعمله كان بيسأل أنا بقلد مين؟”.

وأضافت، أن موهبة التقليد طغت كثيرا على شخصيتها. وهي تعدّها هبة ونعمة من الله، معلقة: “ما انكرش اني عندي موهبة التقليد طاغية على شخصيتي وأشكر الله عليها صبح وظهر ومسا وبكل الوقت”.

وتابعت، أنها حاولت ان تنسي الجمهور موهبتها في التقليد من خلال ابتعادها عنه. لكن ذلك كلّفها جهدا كبيرا ووقتا طويلا.

الفنانة ميس حمدان تتحدث عن شقيقتها مي

وبينت حمدان أن شقيقتها مي سليم غيرت كنيتها الحقيقة “حمدان” إلى “سليم” بطلب من شركة الإنتاج. حيث وجدت الشركة أن اسمها لا يناسب المهنة. وعلقت بطرافة: “أختي جريت ورا الفلوس وباعت اسمها.. الشركة لقت اسمها ثقيل فطلبت منها أن تغيره وهي وافقت واختارت سليم”.

وأكدت حمدان خلال اللقاء عدم اهتمامها بالانتقادات التي طالتها بسبب رقصها مع النجم محمد رمضان. خلال تأديته أغنية “طجو البنات” في الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي. مشيرة إلى أن تلك الانتقادات لم تقلقها أو تسبب لها أي إزعاج.

وأوضحت أن رقصها مع رمضان كان بطلب من جهة رسمية. معلقة: “جاني تلفون من جهة رسمية وطلبوا مني تقديم فقرة استعراضية معه خلال المهرجان وأنا وافقت عشان بحب الرقص والاستعراض”.

كما أشارت إلى أنها استغربت من الانتقادات التي طالتها. لأنها لم تجد لها سببا واضحا، لكنها غير مهتمة.

تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال ميس حمدان هو أغنية ” شيك ومهندم” التي طرحتها قبل أيام على قناتها الرسمية في يوتيوب. وهي أغنية صيفية جرى تثويرها على طريقة الفيديو كليب.

يمكنك أيضا قراءة More from author