الراقصة برلنتي عامر تهدد سعد الصغير بسكرين شوت!!

وجّهت الراقصة برلنتي عامر مجموعة من الرسائل للفنان الشعبي المصري سعد الصغير. بعد ساعات من إعلان انفصالهما. مشيرة إلى أنها تعرضت لسرقة أحدث أغانيها من قبله، إضافة إلى تهديده لها.

وأكدت عامر عبر منشور أن الصغير سرق أغنيتها الجديدة من أجل مطربة أخرى. حيث كتبت: “يا سعد عايز تاخد مجهودي وأغنيتي الجديدة وتديها لمين ياه على الغدر. وكل ده علشان هي بتموت من بيرلنتي وأنت نفسك قولت كدة سيلام”.

وأضافت أنها تمتلك بعض الإثباتات لإعادة أغنيتها: “على العموم واخدة سكرين شوت لكل المحادثات وإثباتات على أغنيتي”.

وكشفت برلنتي عامر في منشور آخر عبر “فيسبوك” عن تعرضها للتهديد من سعد الصغير. معلقة: “حسبي الله ونعم الوكيل فيك يا سعد عملتلك ايه لكمية التهديدات دي في ربنا والبلد فيها قانون”.

الراقصة برلنتي عامر تعلن انفصالها عن سعد الصغير

وكانت برلنتي عامر قد أثارت الجدل خلال الساعات الماضية بعد إعلان انفصالها عن سعد الصغير. مشيرة إلى أن السبب يعود لتعرضها للخيانة. ويأتي ذلك بعد ثلاثة أيام من ظهورهما معا في حفل زفاف حمزة الصغير.

وشاركت عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، ظهر خلاله مجموعة من الصور التي تجمعها بالصغير. مستعينة بأغنية “اتحداك” للفنانة سوزان عطية، وكتبت: “وقف النصيب لحد الخيانة وشكرا أنا بنسحب.. وياريتها حاجة تستاهل ولا حاجة نضيفة”.

يذكر أن سعد الصغير، كان قد فاجأ الجمهور خلال الفترة الماضية بعودته لزوجته الراقصة برلنتي عامر. بعد اتهامات بالسرقة والخيانة واللجوء إلى القضاء والمحاكم.

وتراجع الفنان الصغير عن اتهام برلنتي بالخيانة. وكذلك عن اتهام والدتها بسرقة 75 ألف جنيه من سيارته. وأعلن عودته لها بعد اكتشافه أن كلمات الغزل التي شاهدها في رسائل كانت موجهة لشقيقها.

وشاركت على صفحتها الخاصة في فيسبوك، مقطع فيديو ظهر فيه سعد الصغير، تحدث خلاله عن تفاصيل عودته لها.

وأوضح أن ما حدث كان سوء فهم، وأن اتهامه لها بإجراء محادثات مخلة كان في غير محله. بعدما اكتشف أن تلك المحادثات كانت مع شقيقها بغرض مضايقته.

يمكنك أيضا قراءة More from author