الممثلة منى هلا : جوزي أشهر إسلامه بعد الارتباط

كشفت الممثلة منى هلا أن زوجها أعلن إسلامه بعد ارتباطهما. مشيرة إلى أنه لا يحمل الجنسية المصرية بل هو فنلندي. كما لا يوجد عنده مانع بقرارها بعدم الإنجاب.

وقالت هلا: “شوفي اللي بيحصل حوالينا أجيب ولاد يشوفوا إيه حروب مجاعات كوارث طبيعية؟ طيب ليه؟. والناس اللي بتقول بنخلف علشان حد يقعد جنبنا وإحنا كبار في السن أنا جدتي عندها 7 عيال و10 أحفاد وفي الآخر ماتت لوحدها في المستشفى. مش عشان احنا كنا قساة القلب ولا حاجة”.

وأوضحت الفنانة البالغة من العمر 39 عاما. أنه ليس من أولوياتها أن يكون لديها أطفال. ولو أصبح عندها رغبة فيما بعد فإنها قد تتبنى طفلا. معلقة: “في أطفال كتير جدًا معندهمش أمهات”.

الممثلة منى هلا من أصول ألمانية

وأوضحت أن عائلتها لم تمانع زواجها من شخص لا يحمل الجنسية المصرية. وذلك لأن والدها ليس مصريا ويحمل الجنسية الألمانية. قائلة: “والدي ألماني، وعيلتنا فيها جنسيات متعددة ومفيش مشكلة إن جوزي ميكونش مصري”.

ولفتت منى هلا إلى أنها لم تشعر بالندم على أي قرار خاطئ في حياتها، قائلة: “أنا معرفش الندم وبشوف إن الغلطات فرصة للتعلم مش للندم. وأؤمن إن فيه ناس عندها طاقة وحشة لأنها حصلتلي كذا مرة”.

يذكر أن آخر أعمال منى هلا المسرحية الغنائية “ولا في الأحلام”، وشارك معها زهرة رامي، ومنار الشاذلي وبهاء الطمباري وغيرهم. وهي من تأليف وتلحين إبراهيم موريس ومن إخراج المخرج هاني عفيفي.

وولدت منى هلا لأب ألماني وأم مصرية، وتوفي والدها وهي صغيرة، بدأت مسيرتها الفنية في عام 2001 بالأدوار الصغيرة. وبعد ذلك شاركت في العديد من الأعمال الفنية أشهرها فيلم “الباشا تلميذ والبيبي دول”.