بأسلوب فج: الفنانة شذى حسون تفتح النار على إليسا

أكدت الفنانة شذى حسون أنها كانت تسمع بأن الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب. هي “صوت مصر”، وليست النجمتان أنغام أو آمال ماهر.

وأضافت حسون في تصريحات صحفية، أن الجمهور تأثر سلبيا بالظروف الصعبة التي مرّت بها شيرين. إن كان مع زوجها حسام حبيب أو عائلتها في الأشهر القليلة الماضية. لكن هذا لا يمنع من القول بأن صوتها جميل والأغاني التي قدمتها يحفظها الجمهور في كل الوطن العربي.

ولفتت إلى أنها تحب النجمتين أنغام وشيرين لكن إحساسها يميل للأخيرة بما تقدمه من أغانٍ. مشيرة إلى أنها ظلمت نفسها كثيرا.

وأوضحت شذى حسون أن هذه المنافسة في مصر لا تنطبق على العراق. لأن كل فنان أو فنانة له “ستايل” معين. لكنها تعتبر نفسها فنانة عربية؛ لأنها تغنّي العديد من الألوان منها المغربي والمصري.

كما بينت شذى أنه تم تسميتها بـ”فنانة العراق الأولى” بعد مشاركتها في “ستار أكاديمي”. لأنه لم يكن حينها فنانات عراقيات على الساحة.

الفنانة شذى حسون تفتح النار جمهور إليسا

على صعيد آخر؛ أكدت شذى أنه لا يوجد خلافات بينها وبين الفنانة اللبنانية إليسا، لكنها وصفت بعض “الفانز” عند الأخيرة بأنهم “حشرات مضرّة”. معلقة: “بيدخلو على كل بوست وبتكلموا بطريقة فيها تنمر وسوقية وهذا ببيّن أنهم عندما يتحدثون بهذا الأسلوب فهم بذلك يشبهون أخلاق نجمهم”.

عادت الفنانة وقالت، إن هؤلاء “لجان إلكترونية، وأرفض أن يكون عندي لجان تدافع عني، وأنا بدأت بهذه المواضيع بأسماء “الشذّوايين” والفانز لكننا لا نهاجم بل ندعم. وعندما أتعرض لسوء لا يهاجمون الطرف الآخر أو يشتمونه”.

يمكنك أيضا قراءة More from author