بالفيديو ماغي بوغصن تنفذ مقلب بمذيعات كلام نواعم

تقمصت النجمة اللبنانية ماغي بوغصن شخصية أخر أدوارها، وفاجأت النجمة إعلاميات برنامج “كلام نواعم” بطريقة دخولها الاستوديو، لتسجيل حلقة معهن، دون أن تُحييهن بشكل لائق، ما أثار استغراب وذهول الإعلاميات نجاح المساعيد، وشيرين عرفة، ونجلاء القحطاني، وندى باعشن، قبل أن يكتشفن المقلب.

ونشرت نجمة مسلسل للموت، المقلب عبر حسابها على تويتر، موجهة لهن اعتذاراً لطيفاً على الصدمة التي سببتها لهن، مشيرة إلى أنها تقمصت شخصية “سحر”، تلك الشخصية التي جسدتها في مسلسل “للموت”، على أرض الواقع.

اعتذار ماغي بوغصن من المذيعات

وغردت بوغصن “تقمصت شوي من حركات سحر باستوديو كلام نواعم وعملت مقلب مرتّب بالصبايا.. بعتذر منكن يا حلوين.. شيرين وشربل والفريق طلبوا مني أعمل فيكن هيك..وأنا عشت الدور”.

وتفاعل جمهور بوغصن مع المقلب، مشيدين بقدرتها واحترافها في تأدية المقالب، وإقناع الآخرين بها، فقال أحدهم “مقلب ولا أروع”، فيما طالبها آخر بإعداد برنامج مقالب.

وكشفت بوغصن عن التحضير للجزء الرابع من مسلسل “للموت”، مشيرة إلى أن الشركة المنتجة “إيجل فيلمز” لم يكن لديها نية لموسم رابع، لكن نزولاً عند رغبة الجمهور الذي تفاعل بشكل كبير مع مصير شخصيتي “سحر” و “ريم”، اضطرت الشركة لتجهيز موسم رابع، موضحة أنه لن يعرض خلال موسم دراما رمضان المقبل، بل خارجه.

وحقق الموسم الثالث نجاحاً كبيراً، وشارك في بطولته دانييلا رحمة، وفايز قزق، وميهار خضور، وورد الخال، ويامن الحجلي.