أزمة أحمد عبد القادر وغرامة مالية من النادي الأهلي

تفاصيل أزمة أحمد عبد القادر مع النادي الأهلي حيث أعلن النادي الأهلي خلال الساعات القليلة الماضية بتوقيع عقوبة مالية كبيرة على اللاعب أحمد عبد القادر، وهذا بسبب ما صدر منه بعد مباراة الأهلي والهلال في دوري ابطال افريقيا.

 

ما حدث من اللاعب أحمد عبد القادر وأزمته مع النادي الأهلي

 بعد مباراة النادي الأهلي والهلال في دوري أبطال إفريقيا قام اللاعب احمد عبدالقادر بعد نهاية المباراة بضرب يد المدير الفني بعد أن حاول كولر جذب احمد عبدالقادر من الخلف، حتى يسلم عليه واستمر في طريقه في صوره بانت سيئة.

 

رد فعل مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي

حيث وصف  رد فعل كولر بالرد العقلاني حيث أنه لم يتحدث عن هذه الأزمة في المؤتمر الصحفي، ولكن شاد باللاعبين ومدح ودافع عن الجميع، وقال أن كل اللاعبين قد قدموا مباراة جيدة من وجهة نظره،

ولكن مؤخرا أدرك اللاعب خطأه، وقام بتقبيل رأس كولر في أرض الملعب أمام كل اللاعبين، ورد عليه كولر بابتسامة دون أن يسبب أي مشكلة.

 

لكن في نفس الوقت قد تحدث كولر مع إدارة النادي عن الموقف الذي سوف يتخذ ضد اللاعب، وجاء الرد من إدارة النادي بأن هناك لائحة وسوف يتم تطبيقها، وسوف يتم خصم مبلغ مالي كبير من اللاعب،

وقد علق أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق والمعلق الرياضي على الواقعة، موضحا إن ما صدر من اللاعب أحمد عبد القادر شيء مرفوض، وبالأخص أنه حدث في ظل سعادة النادي الأهلي وجماهيره.

 

 وأكد المعلق احمد شوبير أن كولر كان شديد العقلانية في المؤتمر الصحفي، وأكد شوبير أن اللاعب عبد القادر امتثل للغرامة في حين أنه طالب البعض أن يغادر اللاعب النادي، وطالب آخرون بأن يتوقف عن اللعب، ولكن كان رأي شوبير أن اللاعب قد أخذ جزائه وأن الأزمة قد انتهت.

يمكنك أيضا قراءة More from author