رالف لورين تفتتح متجرًا مؤقَّتًا استثنائيًا وخوض تجربة شاطئية في دبي

تطرح رالف لورين حملتها العالمية “حلم كاليفورنيا” لربيع 2023، مستلهمةً فكرتها من عوالم رالف لورين المتعدِّدة، وحلم كاليفورنيا _ حلم الفرح والتفاؤل والسعي الخالد لعيش حياة راغدة. وتفتتح رالف لورين، كجزء من الحملة، أبواب متجر دبي الأنيق الموقَّت وخوض تجربة شاطئية؛ وإتاحة وصول حصري إلى عالم رالف لورين.

تُطلق رالف لورين حملتها العالمية في بحيرة فندق بارك حياة الفاتنة؛ وهي بذلك تحوِّل المطعم والنادي الشاطئي “تويغي باي لا كانتين”، الذي يُعد أحد أكثر النوادي الشاطئية المرغوبة في دبي _ إلى وجهة فريدة تحتفل بالتصميم الخالد والحالة الذهنية في كاليفورنيا، في الفترة من 4 مارس حتى 23 أبريل 2023. وفي هذا الاحتفال، ينعم الضيوف بالانغماس في عالم رالف لورين الغامر، بدءًا من الحفلة الشاطئية الباعثة على الاحتفال والبهجة، ومرورًا بسلسلة حصرية من الفعاليات البارزة التي يتم استضافتها في الكبائن الشاطئية لرالف لورين الخاصة لتقديم التشكيلة الجديدة، وانتهاءً بعرض تشكيلة منتقاة تبعث على البهجة من عروض الضيافة المُفضَّلة للعلامة التجارية.

يُقدِّم نادي رالف لورين الشاطئي للضيوف قدرًا من الراحة المميَّزة بالأجواء الترحيبية في مدينة دبي النابضة بالحياة، وتُضفي فرش الشاطئ المُخصَّصة للتشمس والمظلات والوسائد ومناطق الجلوس والكبائن الخاصة إحساسًا أمريكيًا يُمثِّل رالف لورين على نحوٍ مثالي، وذلك في لوحة العلامة التجارية المُميِّزة باللون الأبيض والظلال الزرقاء. وتوفِّر كل تجربة مُختارة ثمَّة إلهامٍ على فنون العيش الراقي الذي يُعد رالف لورين مرادفًا له، مقترنًا بعروض مختارة من مثلجات الجيلاتي والمرطبات المُميِّزة مع تشكيلة مختارة من الكلاسيكيات الأمريكية ومفضلات رالف في الحانة والمطعم الشاطئية بالموقع.

وقد أسَّست رالف لورين ضمن المساحة متجرًا مؤقتًا لفترة محدودة يضم مجموعة مختارة من عالم رالف لورين، بما في ذلك تشكيلة رالف لورين، و”بيربل ليبل” و”بولو رالف لورين”، والملابس الجاهزة، وملابس السباحة، والعطور والنظارات. وتُضفي كل تشكيلة في موسم ربيع 2023 لمسةً حرية من لمسات رالف لورين بطريقتها الخاصة والفريدة، ودمجها مع روح كاليفورنيا.

يفتح نادي رالف لورين دبي الشاطئي والمتجر المؤقَّت لفترة محدودة في الفترة من 4 مارس إلى 23 أبريل في بحيرة المطعم والنادي الشاطئي “تويغي باي لا كانتين”، في فندق بارك حياة، منتجع خور دبي، دبي، الإمارات العربية المتحدة. وتنضم تجربة أسلوب الحياة الاستثنائية إلى متاجر رالف لورين الكائنة في دبي في دبي مول، ومول الإمارات، ومردف سيتي سنتر، ودبي هيلز الذي تم افتتاحه حديثًا.