محمد كريم ينال عضوية نقابة ممثلي الشاشة SAG الأميركية

حضر النجم المصري محمد كريم، حفل توزيع جوائز نقابة ممثلي الشاشة SAG الأميركية، وذلك بعد حصوله على عضوية النقابة، ليصبح أول ممثل مصري الجنسية ينال عضوية SAG.

ونشر محمد كريم صوراً له من الحفل عبر حسابه على إنستغرام وعلق كاتباً: «شرف لي الليلة حضور حفل جوائز نقابة الممثلين الأميركية وتواجدي بين كل هذه المواهب الرائعة وغير العادية واللي بيجمعنا كلنا حلم وشغف واحد وهو حب أجن وأحلى شغلانه في الدنيا اسمها التمثيل»، وأضاف كريم «فخور جداً أني عضو في هذه النقابة العريقة نقابة الممثلين الأميركية».

الحفل أقيم في فيرمونت سينتشري بلازا في لوس أنجلوس.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال محمد كريم في هوليوود هو فيلم A Day to Die، والذي عرض في مصر، وهو الفيلم الذي يشارك في بطولته مع بروس ويليس، وشهد العرض حضور النجوم العالميين ليون ريبونسون وبروك باتلر، والمخرج ويز ميللر.

فيلم A Day to Die يدور بعد قتل عضو نقابة المخدرات أثناء حمايته المشروطة، مما يضع كونور أمام يوم واحد لدفع مليوني دولار كتعويضات لا يحتاجها لـ Tyrone Pettis، وبالتالي فإنه مجبر على أن يطلب من طاقم العمليات العسكرية القديم، بقيادة بريس ماسون، أن يجتمعوا معا ويحصلوا بطريقة ما على مليوني دولار قبل أن يفقد كونور كل من يحبه.

يمكنك أيضا قراءة More from author