تشكيلة Versace الرمضانية من الملابس والحقائب والأحذية النسائية

يسر دار Versace بمناسبة شهر رمضان المبارك أن تطلق تشكيلة حصرية من الملابس والحقائب والأحذية النسائية الجاهزة من خلال حملة خاصة. كما تتوفر قطع مختارة من الملابس الجاهزة بمقاسات مناسبة للأطفال.  التصاميم متاحة حصريًا في دول الخليج، في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت وقطر في متاجر Versace وعبر متجر Ounass الإلكتروني.

 

الألبسة الجاهزة

Medusa Orchid: تغطي أزهار Medusa Orchid الفساتين الماكسي ذات الثنيات من قماش الكريب، وبنطلون من قماش الفيسكوز الانسيابي.

 

Barocco: تظهر طبعة Barocco التراثية الذهبية عبر الفساتين، التوبات والسراويل والمصنوعة من قماش كريب فسكوز انسيابي

 

حرير مزخرف: فساتين من الحرير مع تطريزات الأزهار والكريستال

 

الحقائب والاكسسوارات

آلهة Greca: تتميز مجموعة الحقائب والأكسسوارات بمشبك Greca الشهير لدار Versace،  والذي يظهر عبر حقيبة الكتف وحقيبة كلاتش والحقيبة الصغيرة باللون البنفسجي، والحقيبة الصغيرة باللون الأصفر الأسيدي الحصري بطلاء ميتاليك وتطريزات الزهور المصنوعة والمطبقة يدويًا.

 

 

LaMedusa: حقيبة ميني بلون ذهبي حصري

 

الأحذية

 

Greca Maze: صندلين حصريين بكعب ومن دون كعب من جلد السويد اللامع مزينين بتفاصيل Greca على الجزء العلوي، مع لمسة ذهبية وترصيع كريستال Swarovski®

 

La Medusa: يشتهر خط الأحذية بوجه Medusa الذي يزين مقدّمة الحذاء،وتضم التشكيلة أحذية مكشوفة slingback ذات كعب عالي والصنادل ذات كعوب عالية و منخفضة مصنوعة من جلد النابا الذهبي.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author