فهرية أفجان بوراك أوزجيفيت بانتظار مولودهما الجديد

أعلنت الممثلة التركية، فهرية أفجان، اقتراب موعد ولادتها، وذلك من خلال قيامها بنشر صورة لها، ارتدت فيها فستاناً طويلاً، وعلقت عليها بكلمات بسيطة: “تبقى القليل على لقائنا”.

  وفي أقل من 24 ساعة، تصدرت فهرية أفجان مواقع التواصل الاجتماعي في تركيا، وشكلت صورتها “ترند”، بعد أن تم تداولها بشكل كبير جداً، كما أنها حصدت ما يقارب المليون ونصف إعجاب، خلال فترة قصيرة.

أول المعلقين كان زوجها الممثل الشهير بوراك أوزجيفيت، الذي كتب: “نحن ننتظر”، ويبدو أن فرحة بوراك كبيرة جداً بقدوم مولوده الجديد، فقد شارك صورة زوجته مع متابعيه على “إنستغرام”، أيضاً.

 وحصد بوراك، أيضاً، ما يقارب المليون وربع إعجاب على هذه الصورة، التي لم يتوقف عشاق النجمين عن نشرها وتداولها.

ونقلت مواقع تركية عن مصادر مقربة من النجمين، أنهما قررا أن يطلقا اسم “كرم” على مولودهما الجديد، ليصبح لديهما راكان وكرم.

ومنذ بدء حملها، سرقت الممثلة الشهيرة الأضواء، ونالت الثناء الكبير بسبب أناقتها الكبيرة، خلال الحمل، وتابعتها عدسات المصورين، الذين التقطوا لها صوراً مع طفلها تارةً، وخلال تسوقها تارةً أخرى.

 بوراك المشغول في تصوير مسلسل قيامة عثمان، وبسفره المتواصل، لم يفوت هذه المناسبة دون تقديم هدية ثمينة لزوجته فهرية أفجان، مؤكداً مقدار حبه الكبير لها، فقد اشترى لفهرية قبل وقتٍ قصير سيارة جيب، بلغت قيمتها أكثر من نصف مليون دولار.

فهرية أفجان

 ووفق ما نقلت مصادر صحافية تركية، فإن السيارة صممت ببعض المواصفات الخاصة بفهرية مثل وجود حرف “FE” على لوحتها، ويرمز هذان الحرفان لأول حرف من اسم فهرية بالتركية، وأول حرف من لقبها بالإنجليزية، ويشار إلى أن بوراك وفهرية لديهما طفل واحد هو “كاران”، وعمره ثلاثة سنوات ونصف.

تجدر الإشارة هنا إلى أن فهرية كانت بطلة مسلسل ألب أرسلان في الجزء الأول، لكنها اعتذرت عن استكمال المسلسل بسبب حملها الذي أوشك على نهايته.