نشر أول صورة رسمية من فيلم الجوكر الجزء الثاني

نشر المخرج الأمريكي تود فيليبس، أول صورة من الجزء الثاني من فيلم الجوكر معلناً بدء التصوير للفيلم الذي يأتي بعنوان “Joker: Folie à Deux”

وأظهرت الصورة، النجم خواكين فينيكس، وهو يحلق مع إمالة رأسه للخلف، وحاز خواكين أول أوسكار في مسيرته عن دوره في الجزء الأول من “الجوكر”.

وتدور أحداث الجزء الثاني وفقا لما تم إعلانه من قبل، حول شخصية الجوكر بعالم دي سي، حيث يستكمل الفيلم قصة الجوكر وصراعه الأزلي مع بات مان، بالإضافة إلى سرد علاقة الجوكر ببعض الشخصيات الأخرى مثل، هارلي كوين.

فيلم الجوكر

ويشارك خواكين فينيكس، النجمة العالمية ليدي غاغا، ومن المتوقع أن تجسد شخصية هارلي كوين صديقة الجوكر بعالم دي سي السينمائي.

ليدي غاغا بديلة للنجمة مارغوت روبي في الجوكر

ورغم أن غاغا لم تكشف رسمياً عن تفاصيل الدور الذي تلعبه، إلا أن تقارير إعلامية أشارت إلى أن غاغا ستجسد شخصية “هارلي كوين” وهي الشخصية التي لعبتها مارغوت روبي سابقاً في أفلام Suicide Squad (2016)، Birds of Prey (2020)  وThe Suicide Squad (2020).

وكان تود فيليبس الذي أخرج الجزء الأول، شارك في يونيو الماضي صورة لخواكين مع سيناريو العمل، كما كان أول من كشف عن اسمه.

فيلم الجوكر داخل نادي المليار

وحقق الجزء الأول من “الجوكر” نجاحاً كبيراً، حيث بلغ إجمالي إيرادات العمل محلياً حوالي 335.4 مليون دولار، بينما وصل إجمالي إيرادات الفيلم عالمياً إلى 1.07 مليار دولار بشباك التذاكر العالمي، ليدخل بذلك نادي الأفلام الخالدة التي تجاوز إيرادها المليار دولار.

وحصد فيلم “الجوكر” العديد من الجوائز، في مقدمتها الأوسكار، حيث تم ترشيح العمل إلى 11 جائزة أوسكار، كما حاز الفيلم العديد من التقييمات الإيجابية.

يمكنك أيضا قراءة More from author