أديل تحب ميسي وروان تواسي نيمار بعد خسارة البرازيل

يتفاعل النجوم في العالم مع مجريات كأس العالم الجارية حاليا في قطر، حيث علقت النجمة العالمية أديل على تأهل الارجنتين لنصف النهائي، برسالة وجهتها لنجم منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي وهي :”أحبك يا ميسي ، أحبك كثيرًا”.

وكان قد أطاح منتخب الأرجنتين بمنتخب هولندا بركلات الترجيح بعد مباراة في الدور ربع النهائي في ملعب لوسيل في قطر، وساهم ميسي في تسجيل الهدف الأول في مرمى هولندا ثم أحرز الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 73.

ميسي قاد الأرجنتين إلى نصف النهائي

وسجل لاوتارو مارتينيز ركلة الترجيح الأخيرة وفازت الأرجنتين على هولندا 4-3 بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل 2-2.

وستواجه الأرجنتين كرواتيا في نصف نهائي كأس العالم 2022.

روان بن حسين

روان بن حسين تواسي نيمار

بعد فوزها على البرازيل بركلات الترجيح، تأهلت كرواتيا يوم أمس إلى نصف نهائي كأس العالم، وأظهرت مجموعة من الصور حسرة وبكاء اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا، بعد خروج منتخب بلاده من الدور ربع النهائي.

نيمار كان قد نجح في تسجيل هدف منتخب بلاده الوحيد في المباراة، إلّا أن ذلك لم يكن كافياً للفوز وإنقاذ البرازيل من الهزيمة.

ووجهت الفنانة روان بن حسين رسالة لنيمار حيث كتبت :”دموعك غاليه يالزين” وأرفقت هذه الجملة بوجه باكٍ.

يشار إلى أن ثلاثي كرة القدم الأشهر عالميا، ميسي، نيمار، رونالدو، لن يلحقوا بكأس العالم القادمة 2026، وتعتبر هذه الفرصة الأخيرة لهم لتحقيق اللقب الأهم في مسيرتهم الرياضية، وفيما فقد نيمار فرصه كاملة، تبقى أمام ميسي ورنالدو فرصة الظفر بالكأس.

وستلعب البرتغال اليوم بقيادة رونالدو أمام منتخب المغرب، المنتخب العربي الوحيد الذي وصل دور الثمانية في تاريخ كأس العالم، والمنتخب العربي الوحيد الذي تأهل في هذه النسخة إلى دور ال16 بعد أن خرجت تونس والسعودية وقطر من الدور الأول.

يمكنك أيضا قراءة More from author