الحظ حليف هذا البرج في الأسبوع الأخير

هذا الأسبوع هو أسبوع جيد بالنسبة لمولود برج العقرب، وسوف يكون الحظ حليف هذا البرج في الأسبوع الأخير من شهر نوفمبر، حيث يكون متاح له الكثير من الفرص لتحقيق الكثير من الأهداف التي يرغب في تحقيقها، بالإضافة إلى النجاح في الحياة العملية والمهنية وتحقيق الكثير من الإنجازات خلال وقت قصير. 

الحظ حليف هذا البرج في الأسبوع الأخير 

بالفعل أن الحظ حليف برج العقرب خاصة في الأسبوع الأخير من شهر نوفمبر لعام 2022 وفقًا لتوقعات عالمة الفلك الخبيرة ماغي فرح، وإليك التوقعات الخاصة بذلك البرج فيما يلي:

إن الأمور سوف تكون في صالح برج العقرب خلال هذا الأسبوع وخاصة بين يوم الثلاثاء الموافق 22 حتى الأربعاء والمرافق 23 من ذلك الشهر، وذلك لأنه القمر سوف يكون في برج العقرب في تلك الفترة وسوف يتناغم القمر مع الشمس ومع جوبيتر في الحوت، لذلك عليك التركيز جيداً على تحقيق أهدافك خلال تلك الفترة. 

إذا كنت تنوي إجراء أي مسألة مالية مثل عمليات البيع والشراء فعليك إجراؤها بين يومي الخميس والموافق 24 والجمعة والمواقف 25 من ذلك الشهر.

 

مميزات برج العقرب

كما يمكنك تنفيذ جميع الخطط والأفكار المبتكرة التي تنوي بتنفيذها وعليك أخذ القرار بدون أي تردد. 

أما خلال يوم السبت والموافق 26 ويوم الأحد الموافق 27 فقد يكون يومي الحب الحقيقي والصادق بالنسبة لمولود العقرب، أي أن كان لا يوجد لديك حبيب فتلك فرصة جيدة لك للحصول على واحد خلال هذا الوقت وتمتد فرصة الحصول على ذلك حتى يوم الأربعاء 30 نوفمبر من نهاية الشهر. 

ومطلوب أيضاً التمهل وعدم الاستعجال خلال الثلاثة أيام الأخيرة من الشهر، بدءً من 28 حتى يوم 30 والموافق الأربعاء، أي أنه يجب عليك أن تتمهل وتجنب التسرع وأن تترك الزمن يعالج الثغرات التي قد تطرأ في المستقبل ولم تكن في الحسبان حيث إن الأيام كفيلة بأن تُصلح كل شيء. 

 

الحظ حليف هذا البرج في الأسبوع الأخير

مميزات برج العقرب

  • أكثر ما يميز أصحاب هذا البرج هو الهدوء.
  • أشخاص يتميزون بالطموح والسعي نحو أهدافهم.
  • كما أنهم أشخاص يتميزون بالغموض والكتمان.
  • هم أشخاص يتميزون بالصدق والإخلاص والشخصية القوية.

يمكنك أيضا قراءة More from author