لماذا حذفت جينيفر لوبيز كل صورها على إنستغرام ووضعت صورة البروفايل لها سوداء

وضعت المغنية والفنانة العالمية جينفر لوبيز جميع محبيها في حيرة من أمرهم، وذلك بحذفها لجميع الصور الخاصة بها على منصة إنستقرام، حيث يتابعها على هذا الحساب ما يزيد عن 227 مليون من الجماهير، والغريب في الأمر حذف صورة ملفها الشخصي لتستبدلها بصورة سوداء، سنحاول معاً التعرف على السبب وراء ذلك.

أسبابا دعت الفنانة العالمية جينفر لوبيز لحذف كل صورها على إنستغرام 

يتساءل الكثير من متابعي النجمة جينيفر لوبيز عن أسباب حذفها لكافة الصور على موقع التواصل أنستقرام، فضلاً عن استبدال صور حساباتها الشخصية على منصة تويتر وتيك توك بصور سوداء اللون، ولكنها لم تقم بحذف المنشورات الخاصة بها على هذه المنصات التي يتابعها من خلالها ملايين من الجماهير.

 

 وبسؤال المتحدث عنها عن سبب هذا التصرف لم يُعلق على الموضوع، ولكن يخاف البعض من أن الدافع وراء هذه الخطوة قد يكون الانفصال بينها وبين بين أفليك زوجها الذي عادت إليه مؤخرا، على الرغم من ظهورها مع بين أفليك على منصة تيك توك منذ فترة قصيرة، ولم تتخذ لوبيز أي خطوة من جانبها لتوضيح حقيقة ما حدث.

 

الفنانة العالمية جينفر لوبيز
الفنانة العالمية جينفر لوبيز

 

أسباب أخرى وراء حذف لوبيز لصورها ووضع صورة سوداء 

هناك تكهنات من مجلات فنية متخصصة أن هذا التصرف عادة ما يسبق حدوث أمر فني مهم عندما يقوم النجم بحذف الصور السابقة مثل صدور ألبوم أو عمل فني جديد، وذكرت نفس التقارير الفنية أنها قد تكون بصدد إطلاق مشروع جديد لا تود الإعلان عنه في الوقت الحالي، وقد يكون عمل فني أو موسيقي أو تلفزيوني.

 

 

وما يرفع من هذه الاحتمالات أن شركة لوبيز للإنتاج الفني قد تعاقدت مع شركة نتفليكس لعمل أفلام من النوع الروائي والوثائقي، وأنها تشارك في بعض الأعمال الفنية القادمة.

وهو ما يُرجحه الكثيرين، ويُذكر أن لوبيز لم تكن أول المشاهير التي تقوم بهذا الإجراء، فقد قامت بسمة بوسيل زوجة الفنان تامر حسني بحذف الصور الخاصة بها على انستقرام وتركت ثلاثة صور فقط.