تعرف على السبب وراء تغيّر الأمير ويليام وكيت ميدلتون بعد سنوات من الزواج

تعرف على السبب وراء تغير الأمير ويليام وكيت ميدلتون حيث يعتبر الأمير ويليام من أشهر أمراء بريطانيا وقام بالزواج منذ 10 سنوات الذي أنتج 3 أطفال وهي الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس لكن قام ببعض التغيرات في حياته والتي نتعرف عليها في مقالنا اليوم وما هي الأسباب التي ترجع لهذا التغير.

تعرف على السبب وراء تغير الأمير ويليام وكيت ميدلتون

قام الأمير ويليام وكيت ميدلتون الذهاب هو وأولاده من القصر الذي كان يعيش فيه وهو يسمى كينسينغتون إلى بيت في منطقة ريفية بسيط يقع في منطقة ويندسور الذي يتبع الملكة ويسمى بيتهم الجديد كوخ أديليد والذي يكون على مسافة 10 دقائق من قلعة ويندسور وقام بهذا التغير محاولة منه في إقامة حياة اجتماعية لأطفاله الثلاثة في بيئة طبيعية.

هذا التغيير يعكس أهمية العلاقة الوثيقة بين ويليام وجدته الملكة إليزابيث وهذه العلاقة تحققت من خلال اعتماد الملكة بطريقة كبيرة على الأمير تشارلز ووليام لأنه يتم اللجوء إليه بشكل كبير في أمور المملكة.

بعد هذا التغيير أعلنت دوقة كامبريدج أنهم سعداء عن الحياة في كوخ أديليد الذي يتم وضعه أسس رئيسية للعيش فيها وفقا لقوانين المملكة.

هذا المنزل الريفي يتكون من 4 غرف للنوم ويرغب ويليام وكاثرين الحصول على مزيد من الخصوصية والمجتمع البيئي لأولاده الثلاثة وهم يبلغون من العمر جورج 9 سنوات وشارلوت 7 سنوات ولويس الذي يبلغ من العمر 4 سنوات.

يتم التحاق جميع الأطفال بمدرسة لامبروك القريبة وهي من المدارس التعليمية المختلطة بالأخص التي تقرب من أسكوت في منطقة بيركشاير.

هذا المنزل الريفي يطلق عليه كوخ أديليد تم إنشاؤه في عام 1831 كمنزل زوجة ويليام الرابع الملكة أديليد وهو السبب وراء هذا الاسم.

في الأوقات الأخيرة كان هذا المنزل أصبح مكان لكابتن المجموعة ويعرف باسم بيتر تاونسند وهو يعمل طيار معركة بريطانيا الذي حصل على وظيفة فارس للملك جورج السادس والذي يعتبر من المقربين من ابنه الملك الصغرى الأميرة مارغريت.

ظل تاونسند في كوخ أديليد مع زوجته الأولى في عام 1944 إلى 1952م وهذا المنزل مجهز بكل التجهيزات اللازمة للحياة وذلك ما دفع الأمير ويليام وكيت ميدلتون للانتقال له.

 

السبب وراء تغير الأمير ويليام وكيت ميدلتون