مايان السيد تثير الجمهور بفستان سواريه جريء

مايان السيد تثير الجمهور بفستان سواريه .. تعد من بين الفنانات الشابات التي دائما ما تثير الجدل من خلال ظهورها على التواصل الاجتماعي، فقد كانت الفنانة حريصة على توثيق الكثير من المناسبات الخاصة بها، والتي من بينها صور زيارة بيت الله الحرام والبكاء هناك، بالإضافة إلى آخر الصور الجيئة الخاصة بالفنانة، حيث قامت الفنانة الشابة بنشر مجموعة من الصور الحديثة وهي ترتدي فستان أسود اللون مكشوف الظهور وجريء إلى حد كبير على حسب وصف الجمهور.

مايان السيد تثير الجمهور بفسان سواريه جري مكشوف الظهر وتثير الجدل

قامت الفنانة الشابة مايان السيد بإثارة الجدل من جديد وذلك من خلال نشر مجموعة من الصور الحديثة لها من خلال حسابها الرسمي على التواصل الأجتماعي، وقد ظهرت الفنانة وهي ترتدي فستان أسود اللون ومكشوف الظهر بشكل كبير، وقد كانت تلك الصور في حفل زفاف لاعب كرة القدم المصري شادي حسين على صديقة الفنانة المقربة، وقد مدح الكثير من المتابعين اللوك الذي ظهرت به الفنانة وتغزل الكثير منهم بها.

اقرأ أيضًا: شهيرة تؤكدة عن رغبتها في العودة إلى الفن من جديد

مايان السيد
مايان السيد

وقد قامت الفنانة مؤخرا بنشر فيديو لها خلال عطلتها بالولايات المتحدة الأمريكية، وقد ظهرت في الفيديو وهي تقوم بالرقص مع شاب أجنبي وعلى الرغم من الجدل الكبير الذي حدث حول ذلك الفيديو، إلا أن الفنانة قد خرجت عن صمتها وأكدت على أن ذلك الشاب هو المدرب الأجنبي الخاص بها وكان يقوم بتدريبها على الرقص، كما أكدت الفنانة على أنها تتعاون مع دار أزياء في أمريكا من أجل إطلاق خط الأزياء الخاص بها.

الفنانة الشابة مايان السيد
الفنانة الشابة مايان السيد

وحرصت على نشر مجموعة من الصور الخاصة بتلك الأزياء الحديثة، والتي من بينها الفستان الذي أطلقت عليه فستان ميونة والكثير من التصميمات الراقية الأخرى، يذكر أن آخر الأعمال الدرامية التي شاركت بها الفنانة هو مسلسل الأختيار الجزء الثالث وقد جسدت دور نجلة الرئيس الحالي عبد الفتاح السيسي.