استمتع بتجربة استثنائية لمشاهدة مباريات كرة القدم في مركز دبي المالي العالمي

 أعلن مركز دبي المالي العالمي والذي يُعد وجهة حضرية رائدة تعمل على تعزيز الثقافة المجتمعية، عن إطلاق أول متنزه لمحبّي كرة القدم في حدثٍ تبدأ فعالياته من 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر، حيث ستقام تجربة فريدة من نوعها لمتابعة أكبر بطولة عالمية لكرة القدم فيه.

 

سيقام متنزه كرة القدم على مستوى المنصة في جيت أفينيو والتي تتوجها إطلالات خلابة ورائعة للإستمتاع في أيام مباريات كرة القدم بتجربة فريدة. حيث سيُتاح للزائرين الذين قد بادروا بالحجز مبكراً سهولة الوصول إلى قسم الضيافة الخارجي، ليتمكنوا من اختيار أحد المطاعم الفارهة للاستمتاع بالأطباق المميزة، والتي تتضمن مجموعة من المطاعم الحائزة على نجمة ميشلان في دبي. يتوفر في المتنزه صالات خاصة يعمل فيها مساعد شخصي لتقديم كل وسائل الراحة والضيافة للشركات. كما وسيحصل الزائرون المميزون على تجربة مشاهدة فريدة وغير مسبوقة تشمل خدمات الاستقبال والإرشاد وصالة ذات موقع مثالي مع امكانية طلب قائمة متنوعة من الأطعمة والمشروبات المميزة بالإضافة إلى سيارة فارهة مع سائق وخيار مشاهدة المباريات مع أحد المشاهير أو لاعبي كرة القدم السابقين. 

 

يقوم على تنظيم هذه التجربة الفريدة اثنان من أبرز شركات الفعاليات المتخصصة في دولة الإمارات العربية المتحدة – مجموعة آرت دبي، وهي شراكة بين القطاعين الخاص والعام والتي تمتلك وتدير بعضاً من أنجح الفعاليات الثقافية في المنطقة بالإضافة إلى تقديمها خدمات استشارية وخبرة صناعية للمؤسسات الخاصة والحكومية – وتشاركها وكالة هوكو التي تمتلك وتدير مجموعات متنوعة من المشاريع في مجالات الترفيه والرياضة والأطعمة والمشروبات.

 

سيتم افتتاح متنزه كرة القدم في مركز دبي المالي العالمي الحيوي الواقع بين أكثر من 300 متجر بيع بالإضافة إلى مجموعة من المطاعم الرائدة والعلامات التجارية الشهيرة والعديد من المتاجر الأشهر من مختلف أنحاء العالم. ستعمل المناطق العامة على إذاعة مباريات كرة القدم والتي ستسمح لعشاق هذه الرياضة الخروج للمشاهدة والتشجيع أينما ووقتما أرادوا على الشاشات الكبيرة في الهواء الطلق. كما وستتوفر أيضاً في هذه الأجواء الرياضية مجموعة متنوعة من الألعاب والأنشطة والفعاليات خلال فترة البطولة ليستمتع الزائرون بالمشاركة فيها.

 

صرح صالح العقربي الرئيس التنفيذي لإدارة العقارات في مركز دبي المالي العالمي: “انطلاقاً من كوننا وجهة حضارية رائدة، يُسعدنا استضافة متنزه كرة القدم بالتعاون مع مجموعة آرت دبي ووكالة هوكو حيث لدى كلاهما شهرة وخبرة واسعة في مجالي عرض المحتوى والضيافة. كما ويسرنا من خلال هذا الحدث منح جميع زائرينا وضيوفنا الأعزاء فرصة الاستمتاع بتجربة فريدة من نوعها لمشاهدة أكبر بطولة لكرة القدم. وسنضمن بمساعدة شركائنا أن تصبح هذه التجربة استثنائية و ممتعة تماماً مثل رياضة كرة القدم. ونسعى لجعل هذه الفعاليات أفضل تجربة حية ومباشرة لعشاق كرة القدم على الاطلاق”.

يمكنك أيضا قراءة More from author