دلال عبد العزيز تسيطر على أجواء العرض الخاص لفيلم تسليم أهالي

دلال عبد العزيز تسيطر على أجواء العرض .. النجمة المصرية الكبيرة الغائبة الحاضرة سيطرت أمس على أجواء العرض الخاص لفيلم تسليم أهالي، وهو من بطولة النجم هشام ماجد ونجلتها الفنانة الشابة دنيا سمير غانم وبيومي فؤاد وغيرهم، وعلى الرغم من أن الفنانة قد رحلت عن عالمنا قبل عام، إلا أن أسمها لا يزال يتردد من قبل محبيها وقد حرص صناع العمل على إهدائه إلى روحها وعرض فيديو مؤثر إليها وهو ما أدى إلى تصدر إسم الفنانة لمحركات البحث من جديد.

دلال عبد العزيز تسيطر على أجواء العرض 

تسليم أهالي يهدونه إلى روح دلال عبد العزيز .. حرص نجوم فيلم تسليم أهالي والذي من المقرر طرحه في جميع دور العرض بداية من اليوم 3 أغسطس الجاري على إهداء العمل إلى روح الراحلة دلال عبد العزيز، والتي قد رحلت عن عالمنا خلال شهر أغسطس الماضي 2021 بعد صراع من كورونا، وقام منتج الفيلم هشام جمال بتسريب مجموعة من الفيديوهات القصيرة للفنانة الراحلة وقد قام بإرسال رسالة مؤثرة إليها تأكيدا على حبه الشديد لها ولفنها.

 

 

اقرأ أيضًا: اعلان رسمي من منة عرفة عبر صفحتها تويتر عن انفصالها من زوجها نهائيًا

 

دلال عبدالعزيز
دلال عبدالعزيز

وقال المنتج الشاب في رسالته إلى الفنانة “أثناء اخر تجربة مشاهدة لفيلم تسليم اهالي قبل نزوله، صورت الجزء ده عشان اقول للام والفنانة المحترمة دلال عبد العزيز الله يرحمها: “شكرا يا استاذة بثينة” على جمالك وطيبتك وخفة دمك وشطارتك.. وقبل سنويتها بأيام عايز اطلب منكم تدعولها بالرحمه هي وأستاذ سمير غانم الله يرحمه وان شاء الله يكونوا سوا في الجنة دلوقتي باذن الله”.

 

دلال عبد العزيز
دلال عبد العزيز

يذكر أن الفيلم كان من المقرر أن يتم عرضه خلال العام الماضي، ولكن في ظل تدهور الحالة الصحية للفنان سمير غانم ووفاته وما هي إلا بضعة أشهر وتغادر الفنانة دلال الدنيا، ودخول ابنتيهما دنيا وإيمي في حالة من الحزن مما ترتب عليه تأجيل عرض الفيلم أكثر من مرة حتى تم تحديد موعد عرضه بداية من اليوم.