صفاء سلطان تمزق صورة الفنان تيم حسن على الهواء

صفاء سلطان الفنانة الأردنية الكبيرة أثارت الجدل بشكل كبير خلال الفترة الماضية، وذلك بعد أن قامت بفعل على الهواء حيث قامت الفنانة بتمزيق صورة الفنان تيم حسن على الهواء، وقد تعرضت الفنانة إلى الكثير من الانتقادات من قبل جمهور الفنان السوري تيم حسن، وقد حلت الفنان الأردنية ضيفة على برنامج المزح نصو جد وقد تم عرض مجموعة من الصور عليها منها صورة تيم لتقوم بتمزيقها على الهواء.

 

صفاء سلطان تمزق صورة تيم حسن في المزح نصو جد

صفاء سلطان
صفاء سلطان

حلت الفنانة الأردنية صفاء سلطان ضيفة على برنامج المزح نصو جد مع الإعلامي هشام حداد، والذي قام بعرض مجموعة من الصور على الفنانة من بينها صورة الفنان المصري أحمد زاهر والتي قد أكدت على مدى حبها ليه، بالإضافة إلى صورة الفنان السوري تيم حسن، والذي قامت بتمزيق صورته على الهواء هو ما عرض الفنانة بشكل كبير إلى الانتقادات من قبل جمهور الفنان السوري على ذلك الفعل.

 

وقد بررت الفنانة الأردنية السبب وراء القيام بذلك الأمر مؤكدة على أنها لم تعمل مع ذلك المسلسل من قبل، وقد أضافت الفنانة تعليق على ذلك الأمر قائله “بيحسسوني اني بشبهه”، وقد تعرضت الفنانة إلى موجه كبيرة من الانتقادات نتيجة ذلك الأمر، كما أكدوا على أن ذلك البرنامج من البرامج الكوميدية وليس من نوعية برامج الجد، وقد أعتبوا عليها على القيام بذلك الأمر وتمزيق صورة الفنان.

صفاء سلطان
صفاء سلطان

يذكر أن الفنانة الأردنية قد قامت بعمل تدوينة من خلال حسابها الرسمي على التواصل الاجتماعي على ذلك الأمر قائله “برنامج المزح نصه جد مع الصديق هشام حداد فيكن تتابعوه على قناة (الأن) على اليوتيوب بالاعاده بحلقته الأولى ….. متابعة ممتعة رفقاتي وسامحونا اذا زعلنا بدون قصدنا حدا، وكل عام وانتم بألف خير”.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author