تسريحات شعر مزينة بالزهور والتيجان

الطبيعة هي أحد الأماكن التي يلهم فيها مصففي الشعر تسريحات شعرهم. يعتمد المصممون على الورد في الحصول على شعر هادئ وجميل. قبل كل شيء ، للأجيال القادمة ، يجب على العروس أن تنظر في أفضل حالاتها في هذا الوقت. يمكن أيضًا صنع جديلة فرنسية بتزيين الشعر بزهرة على جانب واحد فقط بباقة جميلة من الورود.

تسريحات شعر مزينة

  1. هالة من الأزهار

هذه التسريحة تكون علي شكل إضافة أغصان رفيعة مزينة بالأزهار لإنشاء تاج جميل. يستضيف مجموعات الأزهار لمسات أنيقة لشعرك.

  1. تسريحة شعر مرفوعة مزينة بالأزهار

يمكن الحصول على تسريحة شعر مرفوعة و مزينة بالأزهار وفي الوقت نفسه مناسبة لحفل الزفاف

1

  1. تاج أزهار أحادي اللون

اختيار تاج مكون من أزهار أحادية اللون يتناسب مع ألوان باقتك. على سبيل المثال، إذا اخترت تاج أزهار باللون القرمزي، فتأكدي من أن اللون الأساسي للباقة هو الأحمر.

  1. دمج الأزهار داخل التسريحة

يحتوي هذا النمط على زهور كما لو كانت منسوجة في تسريحة الشعر المرفوعة. يمكنك إضافة نباتات الختشار  والأوراق لإضفاء لمسة عضوية  وطبيعية.

  1. تاج الأزهار البيضاء مع كعكة شعر عشوائية

يمكنك عمل تسريحة شعر أنيقة مع تاج مثالي من الزهور البيضاء على رأسك. الأسلوب يعطي العروس مظهرًا رائعًا وبسيطًا.

2

  1. تسريحة شعر مسحوبة للخلف ومزينة بالأزهار

الأسلوب يتضمن تسريحة شعر مموجة أنيقة. لإضافة الزهور إلى الشعر، اسحبي الشعر للوراء وأرفقي الزهور المفضلة لديك في المكان الذي قمت بربط الشعر منه.

  1. أزهار خلف الأذن

ضعي الزهور المفضلة لديك خلف أذنيك لإضافة الأناقة والجمال إلى تسريحة شعر العروس. الأسلوب سريع وسهل وسيجعل أي تسريحة مميزة.

  1. تاج زهور استوائية بألوان زاهية مع أزهار كبيرة

إذا كنت تحبين تفاصيل الألوان الجريئة، يمكنك اختيار هذا النوع من التيجان. إذا كنت ستقيمين حفل زفاف على الشاطئ ، فإن تاج الزهرة ذو الألوان الزاهية سيضيف المزيد من السحر إلى مظهرك. بالإضافة إلى ذلك ، يعتبر هذا النوع من التيجان مثاليًا لحفلات الزفاف الاستوائية.

  1. أزهار جميلة داخل كعكة شعر عشوائية

يتم دمج الأزهار في جميع أنحاء الشعر، مما يجعلها تبدو وكأنها نبتت بشكل طبيعي من هناك. يضفي الأسلوب مظهرًا رومانسيًا ذو طابع بوهو أنيق ليومك الكبير.

  1. أغصان أزهار الجيبسوفيلا

يمنحك النمط مظهرًا رائعًا مستوحى من الغابة. يحتوي على أغصان منسوجة بشكل معقد من زهور أنفاس الطفل تحت الشعر.

 

3

  1. تسريحة  ذيل الحصان المنتفخة

إذا كان خيار وضع كل من الزهور الاصطناعية والطبيعية على شعرك لا يتناسب مع موضوع حفل الزفاف الخاص بك ، يمكنك اختيار اكسسوار الأزهار المرصع بالجواهر.

  1. تسريحة شعر مرفوعة مزينة بأزهار الفاوانيا

تبرز زهور الفاوانيا الفاتحة مظهر حفل الزفاف الخاص بك. أيضًا ، إذا كان ثيم الزفاف مزينًا بألوان زاهية ، فيبدو مثاليًا. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت تفضل تسريحة شعر زفاف بسيطة ، فإن إضافة الفاوانيا سيجعلها أكثر جاذبية.