أمل علم الدين كلوني تؤكد لن أتراجع عن قضايا المرأة

أمل علم الدين كلوني محامية من المحاميات اللاتي اشتهرن بالدفاع عن حقوق المرأة، وهي زوجة الممثل العالمي جورج كلوني وقد تم اختيارها من قبل مجلة تايم كأقوى امرأة للعام لما تمكنت من تقديمه في مجالها من خدمات عدة هدفها الأول هو الدفاع عن حقوق المرأة، كما أنهم تهتم بالمدافعة عن جميع السيدات اللاتي وقعن ضحية للعنف الجنسي وتعرضوا للمشاكل الاجتماعية بكافة أشكالها مؤكدة على حصولهم على العدالة.

أمل علم الدين كلوني امرأة العام في مجلة تايم

تعتبر أمل علم الدين كلوني من بين مشاهير المجتمع والسوشيال ميديا والتي لها الكثير من الجولات في مجال قضايا المرأة والمحافظة على حقوقها، وقع عليها الاختيار من قبل مجلة تايم كامرأة العام لما تمكنت من تقديمه من خدمات عدة تخص المرأة، والتي تتعلق بالعنف والقضايا الاجتماعية الأخرى، وقد أكدت المجلة على أن أمل من الشخصيات التي لا تعلم التراجع في حياتها بشكل عام.

أمل علم الدين كلوني
أمل علم الدين كلوني

وقد قامت المجلة بكتابة وصف عن المحامية التي تبلغ من العمر 44 عاما قائله عندما تجلس مع المحامية البالغة من العمر 44 عاماً، ستأخذك في جولة الى أسوأ الأماكن في العالم، حيث يمكن للطغاة الذين يحكمون ويدافعون عن حقوقك أن يقتلوك. ومع ذلك، تجد حتماً نساء في هذه الأماكن يرغبن في تحدي السلطة، وهي تشحنهن بقوة بقوتها الخاصة: القانون”، كما أشارت المحامية على أنها تخوض القضايا التي تشعر بشغف تجاهها فقط.

أمل علم الدين كلوني
أمل علم الدين كلوني

وقد أشارت أمل إلى أنها تميل إلى القضايا التي تخص المرأة على وجه التحديد للكثير من الأسباب والتي وضحتها قائله “أنا أستجيب لما أراه يحصل في العالم. في عالم يعيش فيه المذنبون أحراراً ويتم فيه سجن الأبرياء، منتهكو حقوق الانسان أحرار ويتم حبس من يبلغون عن الانتهاكات” وأن مهمتها كمحامية هو القيام بتحرير الضحايا.