تعرف على مفاجآت محمد حماقي الفنية في 2022

محمد حماقي الفنان المصري الكبير شوق الجمهور عن أحدث الأعمال الخاصة به خلال عام 2022، وقد قام بنشر بوستر للأغنية الجديدة الخاصة به والتي كانت تحت إسم عجبي، كما قام بالكشف عن موعد طرحها خلال الفترة القادمة، وتعتبر تلك الأغنية من بين الأغاني التي تعود إلى واحد من أشهر الشعراء خلال زمن الفن الجميل وهو الراحل الكبير صلاح جاهين، وهو ما جعل الجمهور ينتظر موعد عرض الأغنية.

محمد حماقي ينشر موعد عرض أغنيته لصلاح جاهين

فاجئ النجم الكبير محمد حماقي الجمهور بواحدة من أحدث الأغاني الخاصة به، فقد قام بنشر البوستر الخاص بها من خلال حسابه الرسمي على التواصل الاجتماعي، وقد ظهر النجم مع الموزع توما على البوستر وكتب عليها من رباعيات الكبير صلاح جاهين، وهو ما جعل الجمهور ينتظر موعد عرض تلك الأغنية على القناة الرسمي لحماقي بموقع مشاهد الفيديوهات الشهير اليوتيوب.

محمد حماقي
محمد حماقي

وقد علق النجم الكبير على البوستر الخاص بالأغنية قائلا ” أغنية عجبي بكرة الساعة ٥ على يوتيوب ومنصات الموسيقى.. حماقي وتوما”، يذكر أن ذلك العمل سوف يكون من أهم الأعمال الخاصة بالنجم المصري خاصة وأن جميع رباعيات وأشعار صلاح جاهين تتمتع بقبول كبير لدى الجماهير في مصر وعلى مستوى العالم العربي، ومن المتوقع أن تلقى تلك الأغنية نجاح كبير بعد أن يتم عرضها.

محمد حماقي
محمد حماقي

يذكر أن النجم الكبير قد أكد على مشاركته مؤخرا في الكثير من الحفلات والجولات الغنائية في العالم العربي، منها المشاركة بمهرجان الكويت الأول، وقد شوق النجم أهل الكويت ومتابعيه ببوستر يعلن من خلاله عن مشاركته في المهرجان، وقد علق على البوستر قائلا ” أهل الكويت متحمس جداً إني أشوفكم ونغني مع بعض يوم ٢٨ فبراير في مهرجان الكويت الأول”، بالإضافة إلى حفله الجديد في زيد بارك بالقاهرة.

يمكنك أيضا قراءة More from author