سوسن بدر تكشف عن رأيها في إرتداء الفنانات الحجاب

سوسن بدر تكشف رأيها في الحجاب
سوسن بدر تكشف رأيها في الحجاب

سوسن بدر تكشف رأيها في الحجاب فهي واحدة من بين النجوم التي دائما ما تؤكد أنها الأفضل على الساحة الفنية، خاصة وأنها تقوم بتقديم الكثير من الأدوار التي قد تكون صعبة بالنسبة إلى البعض، وقد حلت النجمة الكبيرة ضيفة على فقرة أسألني وقد أدلت الفنانة بالكثير من التصريحات التي تخص حياتها الخاصة، بالإضافة إلى الرد على الكثير من الأسئلة التي تخص أصدقائها الفنانين خاصة من يقوم بارتداء الحجاب خلال الفترة الحالية.

سوسن بدر تكشف عن أسمها الحقيقى لأول مرة

أكدت الفنانة القدير سوسن بدر على أن أسمها الحقيقي هو سوزان بدر الدين وأن المخرج شادي عبد السلام هو من اختار لها ذلك الاسم، كما قامت الفنانة بالرد على الكثير من الأسئلة التي تم طرحها عليها خلال فترة أسألني المذاعة عبر قناة سي بي سي الفضائية، وقد أكدت على أن الفنانة منى زكي من بين أكثر الفنانات شبها لها خاصة وأنها تمتلك ملامح مصرية أصلية، كما أن ولاء شريف أيضا تعتبر من الفنانات الشابات الأقرب لها من حيث الشبه.

أما بالنسبة إلى اللوك الذي تقوم الفنانة بالظهر به في الكثير من المناسبات خلال الفترة الحالية، فقد أكدت على أنه الأقرب بالنسبة إليها ومن شكلها الحقيقي، وفيما يتعلق بقضايا المرأة والارتباط فقد أكدت الفنانة على الأمر قائله “اللي بينهي العلاقة مش فرق السن ولكن حاجات تانية خالص.. اللي بينجح العلاقة مش السن ولكن احترام متبادل ومودة وثقة ورحمة ومشاركة وحاجات كتير جدا آخرها السن”.

سوسن بدر
سوسن بدر

 

وعن علاقة الحجاب بالفن وهل الحجاب يقيد الفنان في الفن فقد ردت الفنانة على ذلك الأمر قائله “مش المفروض الحجاب يلوي دراع الفن.. الحجاب ده حاجة شخصية.. سواء الحجاب أو الباروكة دي قناعات شخصية لا تقدر تقول صح ولا غلط ده أمر شخصي”، كما أكدت الفنانة على أن تربية البنات أصعب بكثير من الأولاد، وعندما تزوجت أبنتها طلبت من زوجها أن يتقى الله عز وجل بها فقط.

يمكنك أيضا قراءة More from author