ليلى زاهر تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها منى الفنانة الصغيرة

ليلى زاهر تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها
ليلى زاهر تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها

ليلي زاهر بعيد ميلاد شقيقتها منى حيث تعتبر من الفنانات الشابات التي دخلت إلى عالم الفن خلال عمر مبكر، ولكنها تمكنت من العودة بعد فترة غياب كبيرة من خلال مجموعة من الأعمال والبرامج التليفزيونية لتصبح اليوم من المشاهير في الوسط الفني، وقد حرصت الفنانة على نشر مجموعة من الصور التي تجمعها بشقيقتها الصغرى منى والتي تمكنت من تقديم بعض الأعمال خلال الفترة الماضية حققت من خلالها نجاح كبير هي الأخرى.

ليلى زاهر تشارك الجمهور أحتفالها بعيد ميلاد شقيقتها الصغرى منى

قامت الفنانة الشابة ليلي زاهر بمعايدة شقيقتها الصغيرة منى يوم مولدها بمجموعة من الصور الخاصة بها، بالإضافة إلى مجموعة من الصور التي جمعها بالأسرة فهي شقيقة الفنانة الشابة ملك زاهر وأبنة الفنان الكبير أحمد زاهر، وقد علقت الفنانة الشابة على الصور التي قامت بنشرها من خلال حسابها الرسمي على انستجرام قائله “أتذكر اليوم الذي ولدت فيه لأنه أحد أكثر الأيام التي لا تُنسى في حياتي.. أنا أعشقك وأنا فخورة حقًا بكل ما حققتيه.. دائمًا ما سأكون داعمة لكي وأشجعك في كل خطوة.. عيد ميلاد سعيد يا صغيرتي”.

ليلي زاهر بعيد ميلاد شقيقتها منى
ليلي زاهر بعيد ميلاد شقيقتها منى

وتعتبر منى هي الطفلة قبل الأخيرة للفنان أحمد زاهر ولديه أبنة صغيرة أخرى تدعى نور والتي تبلغ من العمر 4 سنوات فقط، يذكر أن الطفلة الصغيرة منى قد جذبت الأضواء لها من خلال المشاركة في الموسم الثاني من مسلسل لية لأ مع النجمة منة شلبي ومجموعة من النجوم، وقد قدمت دور الفتاة الصغيرة التي تقوم بدعم الطفل يونس الذي يواجه المجتمع وهو مجهول الهوية.

يذكر أن ليلي يعرض لها خلال الفترة الحالية فيلم المحكمة من بطولة النجمة غادة عادل بالإضافة إلى مجموعة من كبارة نجوم الفن، كما قامت قبل فترة بالترويج إلى أحدث الأعمال الخاصة بها وهو عائلة لاسعة جدا، ولكن يتم الإعلان عن موعد العرض أو التفاصيل الخاصة بة.