تصاميم مجوهرات جديدة جديدة من ماركات عالمية

تصاميم مجوهرات جديدة
تصاميم مجوهرات جديدة

تصاميم مجوهرات جديدة نقدمها لكم اليوم تتوافق مع الملابس التي ترتديها سواء أثناء الخروج في النهار أو في المناسبات والسهرات الخاصة، إخترنا لكم بعض التصميمات التي يمكن أن تواكب موضة هذا العام، حيث تميزت المجوهرات في الفترة الأخيرة بأنها على أشكال حيوانات وتصاميم مختلفة على غير العادة، تابعوا معنا حتى تتعرفوا أكثر على احدث أشكال المجوهرات.

اجمل تصاميم مجوهرات جديدة

قلادة من فان كليف آند أربلز : تقدم ماركة كليف أند أربلز قلادة ساحرة مصنوعة من الماء ومزودة بأحجار الزمرد الرقيق وقد تم استلهام الفكرة من تراث فان كليف أند أربلز حيث تم صنع قلادة تشبهها بشكل كبير إلى أميرة مصر في أربعينات القرن الماضي.

قلادة من ماركة بياجيه : بياجيه الماكرة العالمية صنعت قلادة جديدة من ضمن المجوهرات الراقية التي تتميز بها وهي مستوحاة من البحار بها ماس و أحجار من الياقوت والأوبال والذهب الأبيض.

مجموعة أقراط من سيندي تشاو  

ماركة سيندي تشاو المعروفة من ضمن أفضل ماركات المجوهرات حول العالم قامت بصنع أقراط تحاكي الطبيعة حيث جاءت بتصميم من اوراق النبات تظهر في فخامة أحجار الماس والذهب الأصفر ومزودة بالزمرد.

أقراط من ديور  

من منا لا يعرف هذه الماركة الشهيرة الفريدة من نوعه والتي تتميز بأن جميع المجوهرات بها مميزة، قدمت لنا هذا العام أقراط من الذهب الأصفر مزودة بالياقوت الأحمر والأصفر والوردي أيضاً وتظهر بشكل أنيق فهي تحتوي على حزء من اللؤلؤ يعطيها رقة وجمال.

أقراط من ديور  
أقراط من ديور

قلادة من لويس فويتون  

قامت الماركة الشهيرة لويس فويتون العريقة بتقديم مجموعة  من المجوهرات  التي تتميز برفع شعار حروف العلامة LV في تكوينات العصري حيث إختارت قلادة عريضة ذات تصميم تشابكي من الذهب الأصفر.

مشبك الحمامة من ماركة فان كليف آند آربلز 

قدمت هذه العلامة الشهيرة أكثر من تصميم للمشابك ذات أشكال طيور وحيوانات من ضمنها مشبك على شكل حمامة ليحظى على إهتمام الكثير من السيدات الرغبة في شرائه فهو مصنوع من الذهب الوردي المرصع باللؤلؤ الأبيض المزين بالحجر الأنيق الأونيكس الأسود.

سوار من مجموعة سربنتي لدار بولغاري 

قامت هذه الماركة بتقديم تصميم لرأس ثعبان أسطوري على سوار من الذهب الوردي عيار 18 قيراط والمرصع بالألماس والأحجار الرقيقة.