موديلات ساعات متنوعة تناسب كل الأذواق 2021

نقدم لكم أفضل موديلات ساعات لهذا العام فريدة من نوعها ذات جاذبية وعملية يمكن الإعتماد عليها في أي وقت أثناء الخروج تعطي شكل أنيق مع الملابس سواء كانت رسمية أو كاجوال، وقد انتشرت الكثير من الموديلات العالمية بتصميمات مختلفة سوف نتعرف على أحدث موضة لها في هذا المقال تابعوا معنا.

 أحدث موديلات ساعات

 ساعة Serpenti Seduttori وتعتبر من أكثر الساعات المميزة من بولغاري ذات التصميم الجذاب، وقد اخترنا لكم هذه الساعة بالتحديد من إطار بالذهب الوردي ذو عيار 18 قيراط وقد صممت أيضاً من الفولاذ المقاوم للصدأ ومن أهم ما يميزها أن العقارب مصنوعة من الذهب والأرقام مميزة حيث انها تعتبر رومانية بالإضافة إلى سوارها مصنوع من الذهب وتتميز الساعة بأن الرأس على شكل قطرة مع سوار مرن سداسي.

موديلات ساعات
موديلات ساعات

ساعة Limelight Gala

هذه الساعة المصنوعة بالأرقام الرومانية أحدث شهرة كبيرة في الفترة الأخيرة وهي من ماركة بياجيه وقد تم تصميمها من الذهب الأبيض والماس من عيار 18 كما أن الأرقام بها رومانية مصنوعة من الذهب الأبيض مع عقارب مطلية بالمعدن وظهر العلبة مصنوع من الكريستال وتتميز بتصميم حسي يبرز عروات مطولة مرصعة بالماس مع قرص عرق اللؤلؤ.

ساعة Ballon Bleu De Cartier

 وهي عملية وأنيقة مناسبة لسهرات المساء حيث يمكن الاعتماد عليها لتظهر بشكل أنيق ومبهر أمام الجميع، فهي مصممة من الفولاذ والأرقام بها رومانية وعقاربها على شكل سيف مصنوع من الصلب الأزرق وهي مقاومة للصدأ.

 ساعة Analog من ماركة جيس Guess

إذا كنتي ترغبين في ارتداء ساعة فاخرة فعليك بإختيار هذا الموديل فهو مصنوع بأسلوب أنثوي أنيق من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط، سوار الساعة مزود بابزيم من الفولاذ ومرصع عليه اسم الماركة بشكل محفور وهي تتميز بأن أرقامها رومانية مطلية بالذهب الأصفر وعقارب الساعة على شكل سيف مصنوع من الفولاذ أيضاً.

ساعة Happy sports

وهي من ماركة شوبارد الشهيرة للساعات مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ وذات لون فضي مع الكريستال الرائع وبالنسبة إلى إبزيم الساعة فهو من نفس نوع القفل القابل للطي وعقارب الساعة مطلية بالمعدن. 

موديلات ساعات
موديلات ساعات