محمد فراج يحتفل بعيد ميلاد زوجته برسالة رومانسية

محمد فراج يحتفل بعيد ميلاد زوجته يعتبر من بين نجوم الفن في مصر والوطن العربي، والذي لم يتمكن من صعود سلم النجومية مرة واحدة ولكنه تمكن من التنقل بين الأدوار حتى تمكن من الوصول إلى النجومية والشهرة الكبيرة خلال السنوات الماضية، وتميز بأداء الأدوار الصعبة في الكثير من المسلسلات والأفلام السينمائية الرائعة، وقد تزوج الفنان من الفنانة بسنت شوقي خلال الفترة الماضية وقد أحتفل بعيد ميلادها أمس برسالة رومانسية. 

محمد فراج لبسنت شوقي أنتي ونس العمر

قام الفنان الشاب محمد فراج بإرسال رسالة رومانسية لزوجته الفنانة الشابة بسنت شوقي بمناسبة عيد ميلادها الأول بعد الزواج، وقد أكد فراج خلال رسالته على أن بسنت هي ونس العمر بالنسبة إليه وقد تمني لها الكثير من السعادة قائلا الله على جمال الحياة وطعمها الحلو وانتى فيها.. قدام الضحكة دى بحس انى عمرى بيطول وقادر على أى صعب.. كل سنة وانتى طيبة يا أحلى هدية ربنا أنعم بيها عليا يا جميلة وزى القمر من جوه ومن بره.. سنة سعيدة عليكى يا روح القلب وونس العمر يا رفيقة الدرب ومفتاح السعادة.. بحبك”.

وعلى الفور لاقت الصورة والكلام التفاعل الكبير من قبل متابعي الفنان ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، وقد أشاد الكثير منهم على العلاقة الطيبة التي قد جمعت الثنائي منذ ظهورهم سويا وحتى تم الإعلان عن الخطوبة والزواج على حد سواء، كما تلقت الفنانة الشابة عشرات الرسائل من قبل متابعيها من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى أصدقائها الفنانين متمنين لها المزيد من السعادة.

يذكر أن الفنانة بسنت قد خطفت الأنظار بشكل كبير خلال الفترة الماضية، خاصة في ظهورها في حفل ختام مهرجان البحر الأحمر وقد قامت الفنانة بنشر المزيد من الصور خلال تلك الاحتفالية الهامة وقد علقت على تلك الصور قائله ” شرف ليا انى احضر الدورة الاولى من مهرجان البحر الاحمر وحاسة انى جزء من تاريخ بيتكتب فى صناعة السينما فى العالم العربى.. كل الحب والتقدير والشكر لمنظمى المهرجان واهل السعودية على كرم وجمال الضيافة”.

يمكنك أيضا قراءة More from author