أحمد السقا في السباق الرمضاني بمسلسل حرب ب 10 حلقات

يشارك الفنان أحمد السقا في السباق الرمضاني في مسلسل حرب في النصف الأخير من شهر رمضان، حيث يشارك الفنان أحمد السقا البطولة الفنان محمد فراج  وتعرض أولى حلقات مسلسل حرب بطولة احمد السقا من يوم الأربعاء الموافق 21 رمضان ويعرض المسلسل على قناة ON دراما .

 

أحمد السقا في السباق الرمضاني بمسلسل حرب ب 10 حلقات

حيث يعرض المسلسل في تمام الساعة 11:00 مساء وتتم إعادة المسلسل في تمام الساعة 4:45 صباحا، ويعاد أيضا في تمام 12:15 ظهرا، ويعاد أيضا المسلسل في تمام الساعة 4:45 عصرا، والمسلسل يشارك فيه مجموعة من النجوم المميزين مثل الفنان أحمد سعيد عبد الغني، والفنانة إنجي المقدم، والفنانة سارة الشامي ومسلسل” حرب” من تأليف إياد صالح وإخراج أحمد نادر جلال.

 

حيث تدور أحداث المسلسل المكون من 10 حلقات الذي يقدمه الفنان أحمد السقا، ويشارك به في الموسم الرمضاني لعام 2023 في إطار وطني، حيث أنه يقدم الفنان أحمد السقا في المسلسل شخصية إرهابي ويقدم الفنان محمد فراج شخصية ضابط أمن وطني.

 

مسلسل حرب من بطولة الفنان محمد فراج يعد تكملة لمسلسل الكتيبة “101 ” الذي يقوم ببطولته الفنان عمرو يوسف والفنان آسر ياسين المسلسل الكتيبة ” 101 ” كانت تدور أحداثه حول حقائق تمت بالفعل حيث يبرز التصدي للتنظيمات التكفيرية والإرهابية الموجودة في شمال سيناء، حيث عرض المسلسل الأحداث التي دارت في سيناء في يوم 28 يناير 2018 عندما هاجم التكفيريين موقع عسكري موجود في مدينة العريش بشمال سيناء ويبرز تصدي القوات لهذا الهجوم الذي قام به أربعة من المسلحين على موقع الكتيبة “101”.

 

ويأتي مسلسل حرب تكملة لأحداث المسلسل الكتيبة 101 الذي يعرض أحداث واقعية حدثت بمصر في الفترات السابقة ويبرز تصدي القوات المسلحة والجيش المصري للعناصر التكفيرية والإجرامية الذين يريدون خراب الوطن.

يمكنك أيضا قراءة More from author