جيجي حديد تعلن إنفصالها عن زين مالك وتكشف عن سبب الانفصال

جيجي حديد تعلن إنفصالها وهي تعد واحدة من أشهر عارضات الأزياء على مستوى العالم والتي تتصدر الأخبار الخاصة بها دائما محركات البحث، خاصة وأنها كانت على علاقة مع المطرب العالمي زين مالك والد أبنتها الوحيدة، وقد تم ترديد الكثير من الأخبار خلال الفترة الماضية بشأن إنفصال حديد عن زين مالك بعد أن تعدي على والدتها يولاندا حديد، وهو ما نفاه مالك فيما بعد من خلال التصريحات الخاصة به.

جيجي حديد تعلن إنفصالها عن زين مالك بسبب والدتها

أكدت الأخبار المقربة من عائلة جيجي حديد على أنها قد أنفصلت عن المطرب العالمي زين مالك، وذلك بعدما أكدت والدتها يولاندا بأنها قد تعرضت إلى الضرب من قبل زين، وعلى الفور قام زين بالإعلان على أن ذلك الأمر لا أساس له من الصحة وأن والدة جيجي تنشر الأكاذيب.

مشيرا إلى ان العلاقة بينه وبين عائلة حديد علاقة خاصة ولا يحق للصحافة أو العامة التدخل بها، خاصة بعد أن أكدت الأخبار العالمية بأن يولاندا تبحث عن ما يناسب ابنتها وحفيدتها، وعلى الرغم من أن العلاقة بين جيجي وبين زين كانت جيدة خلال الفترة الماضية خاصة بعد الإعلان عن الانفصال والعودة مجددا.

إلا أن الأمر قد شهد العديد من الأحداث الغير جيدة والتي من بينها تعرض العارضة السابقة ووالدة جيجي يولاندا حديد إلى التعدي من قبل زين، وهو ما أدى إلى الإعلان عن الانفصال بعد عام واحد من ولادة ابنتهما الوحيدة خاي، حيث قام الثنائي بنشر خبر ولادة الطفلة الجديدة لهم خلال عام 2020 الماضي.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author