جينيفر لوبيز تنشر صور لها من كواليس فيلم The Mother

جينيفر لوبيز وفيلمها الجديد حيث تعد لوبيز من بين أشهر المطربين والممثلين والتي تحرص على مشاركة الجماهير المتابعة لها من على مستوى العالم المزيد من الصور الخاصة بها، حيث قامت الفنانة مؤخرا بنشر مجموعة من الصور الخاصة بتصوير فيلمها الجديد The Mother على التواصل الاجتماعي، ويعتبر ذلك العمل هو أحدث الأعمال التي سوف تقوم الشركة بتقديمها خلال الفترة القادمة من خلال شاشة نت فيلكس.

جينيفر لوبيز وفيلمها الجديد
جينيفر لوبيز وفيلمها الجديد

جينيفر لوبير تشارك جمهورها صور فيلمها الجديد The Mother

تقوم الفنانة العالمية جينيفر لوبيز بتصوير أحدث أفلامها الأم “The Mother” والذي من المقرر عرضه من خلال منصة نت فيلكس خلال الفترة القادمة، أظهرت الصور أن أحداث الفيلم قد تم تصويرها في كندا، وتمثل جينيفر دول قاتلة مأجورة والتي تقوم بالخروج من المكان الذي تختبئ به من أجل حماية أنبتها.

وقد علقت الفنانة على الصورة التي قامت بنشرها من خلال موقعها الرسمي على الإنترنت “بعض الصور من كواليس تصوير فيلمي الجديد “The mother” على نتفليكس، الذي أقوم بتصويره الآن”، والفيلم من بطولة مجموعة من كبار الفن منهم جينيفر، جوزيف فاينس، لوسي بايز وغيرهم من النجوم.

ولم تقوم الشركة المنتجة للفيلم بالإعلان عن موعد عرضه على منصة نت فيلكس، يذكر أن الصور التي قامت الفنانة بنشرها من خلال حسابها على التواصل لم تكن هي الصور الأولى للفيلم، فقد قامت الفنانة خلال شهر أغسطس الماضي بنشر مجموعة من الصور عند البدء في التصوير.

جينيفر لوبيز وفيلمها الجديد
جينيفر لوبيز وفيلمها الجديد