افكار لازياء خريف 2021 رائعة ومتميزة لهذا العام اختاري ما يتناسب ذوقك

دائما ما يَتميز فصل الخريف بخصوصية عن بقية فصول السنة وذلك بفضل طقسه المعتدل بين الحرارة والبرودة، مما يُوفر المزيد من الحرية فى ارتداء الملابس  وقد حمل الخريف هذا العام الكثير من الاتجاهات الجديدة في الموضة ومنها الكثير المُناسب للمُحجبات وذلك بعد ما عرض في أسبوع الموضة في باريس من .أزياء تتمتع بكثير من الاحِتشام، والكثير من افكار لازياء خريف 2021  للمحجبات  موضة متنوعة اكثر من أي فصل أخر.

افكار لازياء خريف 2021 

توجد مجموعة أفكار جميلة جدًا ورائعة لخريف 2021 تابعوا معنا:

السكارف الخفيف

عندما يَبدأ فصل الخريف تكتسب السكارفات الخفيفة اهمية كبيرة، وذلك لما تضفيه من لمسة جمالية للمظهر الخريفي، وكثيرًا ما يُناسب لفة الطرحة على شكل الاسبنش.

اقرأ أيضًا: فساتين محجبات واسعه

السكارف الخفيف
افكار لازياء محجبات في الخريف

الفساتين A Line

تتصدر الفساتين الواسعة التي تحمل التصميم المشهور بآل A Line على قائمة أفكار لأزياء المحجبات فى الخريف، وأتى ذلك بعد تقديم المصمم اللبناني له في أسبوع الموضة في باريس، وما يَتميز به من احِتشام يُناسب المحجبات، وأتت التصميمات على شكل القُفْطان وتَتمتع بالألوان المُتنوعة بين الأسود والأبيض والمُنقوش الذي لم يَعد يَقتصر على أزياء الربيع.

الفساتين A Line
افكار لازياء محجبات في الخريف

الفيست المنفوخ

نظرا لاعتدال الجو في فصل الخريف، فقد لم يكن هناك حاجة للمعاطف والجواكيت الطويلة، فيظهر دور الفيست بقوة في فصل الخريف، و ينصح بارتدائه فوق قميص محايد اللون أو بلوفر خفيف.

الفيست المنفوخ
افكار لازياء محجبات في الخريف

الكارديجان

يَظل الكارديجان الطويل من اهم أفكار لأزياء المحجبات في الخريف، فإنه يُعطي إطلالتكِ الخريفية الكثير من الأناقة، كما أنه من الخِيارات العَمالية القابلة دائما للارتداء التي تُناسب جميع أنواع الملابس.

الكارديجان
الكارديجان

الاوفر سايز

ظَهرت موضة الأوفر سايز في صيف 2021، وامتدت للخريف وهى موضة مناسبة جدا للمحجبات فى الخريف لتَميزها بالبساطة وسهولة الارتداء وتوفيرها لشرط الاحتشام، كما أنها تأتي على شكل كثير من التصميمات المتنوعة سواء للقمصان الخفيفة التى تَصلح لارتداء مقفولة أو مفتوحة فوق بلوفر مناسب، ومتوفرة أيضا في كثير من البلوفرات والجواكيت هذا العام بأشكال والوان منوعه جدا.

الاوفر سايز
افكار لازياء خريف 2021

الافرول او الجمبسوت

عَادت موضة موضة ارتداء الجمبسوت بعد اختفائها لعدد من المواسم، غالبا ما تكون من خامة الجينز والجبردين ويفضل ارتداؤها فوق قميص او بلوفر بلون محايد.

الافرول او الجمبسوت
افكار لازياء خريف 2021