كيف أتعامل مع خطيبي في الهاتف

كيف أتعامل مع خطيبي في الهاتف؟ سؤال يراود كل فتاة مرتبطة مؤخراً وفي فترة الخطوبة لا يكون لديها المعرفة المتكاملة بكيفية التعامل مع خطيبها خصوصاً أثناء الحديث فيما بينهما عبر الهاتف، وعن طريق بعض النصائح التي قمنا بجمعها لكم في هذا المقال من خبراء متخصصين في العلاقات الزوجية يمكن مساعدتكم تابعوا معنا.

كيف أتعامل مع خطيبي 

نقدم لكم بعض النصائح التي تساعد كل فتاة على طريقة التعامل مع خطيبها أثناء الحديث معه في الهاتف كما يلي:

قومي بمدح خطيبك

حينما تتحدثين مع خطيبك حاولي أن تقومي بمدحه بشكل مستمر وأخبريه بأنه شخص لطيف وتحبين الحديث معه، لأن من شأن ذلك سوف يساعده على أن يثق في نفسه أكثر وسيزيد من سلوكياته الجيدة، كما يمكن اختيار أمور مختلفة في كل مرة أثناء مدحه مثل طريقة حديثة أو أفكاره أو مظهره أو طريقة تعامله مع من حوله.

الإستماع والإنصات

أفضل ما يمكن أن تقدميه عزيزتي لخطيبك في فترة الخطوبة أثناء الحديث معه أن تنصتي لحديثه أيضاً و تهتمي بذلك تكوني مستمعة جيدة وحاولي أن تركزي في الكلمات التي يقولها كي تردي عليه بشكل لائق.

مساعدته في حل المشكلات

حينما يخبرك خطيبك عن أي مشكلة وقع بها عليك أن تحاولي معه بكل مجهودك أن تساعديه وتقفي إلى حواره بإحساسك حتى وإن كنتي لا تستطيعين حل المشكلة بالفعل، لأن مساندته وإظهار حبك له كفيل بأن يجعله قوي وواثق من نفسه في الخروج من أي مشكلة بشكل سريع.

التعبير عن الحب

الحديث مع خطيبك في الهاتف والتعبير عن حبك و بما تشعرين به تجاه من حين لآخر يجعله سعيدا معك وسوف يبادلك نفس الشعور إذا كان راضي عنك.

إرسال رسائل الحب

ليس الحديث فقط مع خطيبك في الهاتف ما يجعله سعيد ويفكر بك ولكن إرسال الرسائل أيضاً له سوف تجعله في غاية الفرحة.

البساطة في الحديث

ينصح خبراء العلاقات بأن الحديث حينما يكون بشكل بسيط يساعد على جعل الطرف الأخر سعيد وفي حالة من الراحة في العلاقة، بالإضافة إلى أن ذلك من شأنه المساعدة على فهم الشخصية وطريقة التعامل معها.