تألقي بأحدث فساتين اعراس كم في شتاء 2022

 نقدم لكم اليوم اجمل فساتين اعراس كم لعام 2022، حيث أن الكثير من الفتيات يفضلن ارتداء الفساتين في الزفاف محتشمة وتعتمد على أن تكون ذات أكمام طويلة، وصيحات هذا العام تتسم بأن الفساتين ذات طابع ملكي وموديلاتها مختلفة وكثيرة تناسب كل الأذواق تابعوا معنا حتى تتعرفوا أكثر.

افضل فساتين اعراس كم 2022

 تذخر موضة شتاء 2022 بالكثير من التصميمات المبهرة والمثيرة لفساتين الزفاف ذات الكم الطويل أو القصير والتي تتمثل في الآتي:

فساتين زفاف كم طويل

إذا كنتِ عروس او تفضلين ارتداء فساتين ذات أكمام طويلة فيمكنك اختيار فساتين زفاف مع الأوبليتات أو ذات الأكتاف العريضة حتى تظهرين وكأنك ملكة جذابة في حفل زفافك، وهذا الموديل يتناسب أكثر مع الفتيات النحيفات وخصوصًا من الجزء العلوي والذي يمنح رشاقة وطول رائع.

"<yoastmark

فساتين اعراس منفوشة ذات أكمام مطرزة

من أجمل موديلات هذا العام التي يمكن أن ترتديها العروس هي الفساتين ذات الأكمام الطويلة والمطرزة والمنسوجة من الدانتيل، وقد تكون شفافة أو عادية ذات تطريزات مختلفة من الزهور حتى تظهرين عزيزتي بإطلالة ناعمة وخصوصًا إذا كانت الفساتين منفوشة حتى تظهري وكأنك سندريلا، وهناك فكرة أخرى حيث يمكن اختيار فستان ذو تطريز يبدو كأنه منسدل على الأكتاف، أما الجزء في الأعلى يمكن أن يكون شفاف وبسيط وذو لمسة عصرية.

فساتين اعراس كم طويل من الساتان الناعم

من أبسط التصاميم التي يمكن اختيارها لفستان العرس هو إختيار الفستان من قماش الساتان ذو الأكمام الطويلة وهو مناسب للنحيفات أكثر أما الفتيات السمينات فإن الساتان تظهر عيوب الجسم وسوف تظهر بشكل سمين أكثر، لذلك يمكن اختيار هذا التصميم للنحيفات على أن يكون الفستان من النوع المنفوش.

فساتين زفاف كم طويل من الدانتيل والتل 

سوف تظهرين بشكل أكثر أناقة وإطلالة رائعة إذا كان الفستان مصنوع من الدانتيل أو التل الناعم لأنه أكثر بساطة وجاذبية، مع الأكمام الطويلة ذات التطريز الكامل بالورود المصنوعة من الدانتيل.

"<yoastmark

فساتين زفاف كم طويل شكل القفطان 

من أفضل الفساتين التي يمكن ارتدائها في السهرات وفي الأعراس التي تأتي على شكل قفطان وهي ذات تطريز عمودي يمنح طول وأناقة أكثر خصوصًا إذا كانت العروس ذات بشرة سمراء.

يمكنك أيضا قراءة More from author