ليدي جاجا تنشر البوستر الرسمي لفيلمها الجديد مع آل باتشينو

ليدي جاجا  وآل باتشينو حيث  قامت نجمة الغناء الأمريكية الأشهر على مستوى العالم بالإعلان عن ألبومها الغنائي الجديد مع المطرب توني بينيت وهو تحت عنوان Love for Sale كما قامت بعرض الموعد الخاص بطرحه في الأسواق، كما قامت بنشر المزيد من البروموهات بالإضافة إلى قيامها بنشر البوستر الرسمي للفيلم الجديد الذي يجمعها مع النجم العالمي آل باتشينو وقامت بالكشف عن موعد العرض الرسمي له.

ليدي جاجا  وآل باتشينو
ليدي جاجا  وآل باتشينو

ليدي جاجا تعلن عن موعد عرض فيلمها الجديد مع آل باتشينو

  • قامت النجمة العالمية ليدي جاجا بنشر البوستر الرسمي لفيلمها الجديد House of Gucci الذي يجمعها مع الممثل الأول في هوليوود آل باتشينو.
  • وقد قامت بالإعلان عن الأمر من خلال فيديو قامت بنشره على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام وقد أكدت النجمة العالمية على أن الفيلم سيتم طرحه في السينمات يوم 25 نوفمبر المقبل 2021.
  • وقد ظهر في البوستر الرسمي للفيلم مجموعة من النجوم بجانبها لعل من أشهرهم النجم آل باتشينو بالإضافة إلى كل من آدم درايفر وجيريمي آيرونز والفيلم مأخوذ عن قصة حياة لإمبراطور الأزياء الإيطالي جوتشي، ويروي بالتفصيل قصة قتل باتريزيا ريجاني لزوجها خاصة بعد أن تركها من أجل امرأة أخرى.
  • كما قامت جاجا من خلال نفس الفيديو بالترويج إلى أحدث الألبومات الغنائية الخاصة بها، ويشاركها به المطرب العالمي جوني بينيت ويعتبر ذلك الألبوم هو آخر تسجيل لجوني في الأستوديو ويعتبر بمثابة تتويج لمسيرته الغنائية الخاصة به، خاصة بعد أن تعرض إلى بعض المشاكل الصحية وقد تم تشخيص حالته الزهايمر، وأكدت النجمة على أنها ترغب في جعل موسيقى الجاز متاحة للجميع وحتى الأطفال.
ليدي جاجا  وآل باتشينو
ليدي جاجا  وآل باتشينو